جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء
شريط الأخبار
موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة
عاجل
 

وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء

جفرا نيوز

توفي يوم السبت مريض يمني كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل سلطات الامن الاردنية على ذمة صحيفة يمنية.

وقالت مصادر حقوقية لصحيفة 'عدن الغد' ان مريضا يمنيا ويدعى 'مؤيد علي العثمان' احتجز قبل يومين في مطار الملكة عليا بالأردن دونما اسباب ليتوفى يوم السبت .

واشارت المصادر الى ان العثمان يعاني عددا من الامراض وكان في طريقه الى الهند حينما تم ايقافه.

وتوفي العثمان داخل مركز الاحتجاز الاردني على حد زعم الصحيفة .

بدوره اوضح مصدر امني " أن يمنيا وصل مطار الملكة علياء الدولي يوم الخميس الماضي ، حيث كان ينوي اكمال رحلته الى الهند.

وأضاف المصدر أن اليمني لدى وصوله أرض مطار الملكة علياء ، حيث دخل المملكة " ترانزيت" ، بدت عليه أعراض التعب ، ما اضطر لتحويله الى طبيب المطار ، الذي قرر منعه من اكمال الرحلة كون حالته الصحية تمنع من ذلك .

وبيّن المصدر أنه تم استصدار تأشيرة دخول استثنائية له ، وتحويله الى مستشفى البشير ، حيث تولت كوادر الدفاع المدني نقله اليها .

ولفت المصدر الى أن اليمني أدخل الى البشير ، لكنه توفي هناك ، لمعاناته من سيرة مرضية ، نافيا أن يكون تم احتجازه بشكل تعسفي أو لأي سبب.

وكانت صحيفة " عدن الغد " ذكرت أن مريضا يمنيا كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل بمطار الملكة علياء بحسب زعمها.