جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء
شريط الأخبار
128 مليونا عوائد تصاريح عمل الوافدين خلال عام 2017 الملك يعقد مباحثات مع خادم الحرمين الشريفين 7.5 أعوام لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما سواعد نشامى محي عملت ما عجزت عنه وزارة الاشغال البحث الجنائي يحذر من رسائل عبر التواصل الاجتماعي لحوادث تثير الخوف لدى المواطنين قمة أردنية سعودية في الرياض اليوم الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي
عاجل
 

وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء

جفرا نيوز

توفي يوم السبت مريض يمني كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل سلطات الامن الاردنية على ذمة صحيفة يمنية.

وقالت مصادر حقوقية لصحيفة 'عدن الغد' ان مريضا يمنيا ويدعى 'مؤيد علي العثمان' احتجز قبل يومين في مطار الملكة عليا بالأردن دونما اسباب ليتوفى يوم السبت .

واشارت المصادر الى ان العثمان يعاني عددا من الامراض وكان في طريقه الى الهند حينما تم ايقافه.

وتوفي العثمان داخل مركز الاحتجاز الاردني على حد زعم الصحيفة .

بدوره اوضح مصدر امني " أن يمنيا وصل مطار الملكة علياء الدولي يوم الخميس الماضي ، حيث كان ينوي اكمال رحلته الى الهند.

وأضاف المصدر أن اليمني لدى وصوله أرض مطار الملكة علياء ، حيث دخل المملكة " ترانزيت" ، بدت عليه أعراض التعب ، ما اضطر لتحويله الى طبيب المطار ، الذي قرر منعه من اكمال الرحلة كون حالته الصحية تمنع من ذلك .

وبيّن المصدر أنه تم استصدار تأشيرة دخول استثنائية له ، وتحويله الى مستشفى البشير ، حيث تولت كوادر الدفاع المدني نقله اليها .

ولفت المصدر الى أن اليمني أدخل الى البشير ، لكنه توفي هناك ، لمعاناته من سيرة مرضية ، نافيا أن يكون تم احتجازه بشكل تعسفي أو لأي سبب.

وكانت صحيفة " عدن الغد " ذكرت أن مريضا يمنيا كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل بمطار الملكة علياء بحسب زعمها.