شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

وفاة مريض يمني في الاردن ومصدر امني يوضح حقيقة وفاته في مطار الملكة علياء

جفرا نيوز

توفي يوم السبت مريض يمني كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل سلطات الامن الاردنية على ذمة صحيفة يمنية.

وقالت مصادر حقوقية لصحيفة 'عدن الغد' ان مريضا يمنيا ويدعى 'مؤيد علي العثمان' احتجز قبل يومين في مطار الملكة عليا بالأردن دونما اسباب ليتوفى يوم السبت .

واشارت المصادر الى ان العثمان يعاني عددا من الامراض وكان في طريقه الى الهند حينما تم ايقافه.

وتوفي العثمان داخل مركز الاحتجاز الاردني على حد زعم الصحيفة .

بدوره اوضح مصدر امني " أن يمنيا وصل مطار الملكة علياء الدولي يوم الخميس الماضي ، حيث كان ينوي اكمال رحلته الى الهند.

وأضاف المصدر أن اليمني لدى وصوله أرض مطار الملكة علياء ، حيث دخل المملكة " ترانزيت" ، بدت عليه أعراض التعب ، ما اضطر لتحويله الى طبيب المطار ، الذي قرر منعه من اكمال الرحلة كون حالته الصحية تمنع من ذلك .

وبيّن المصدر أنه تم استصدار تأشيرة دخول استثنائية له ، وتحويله الى مستشفى البشير ، حيث تولت كوادر الدفاع المدني نقله اليها .

ولفت المصدر الى أن اليمني أدخل الى البشير ، لكنه توفي هناك ، لمعاناته من سيرة مرضية ، نافيا أن يكون تم احتجازه بشكل تعسفي أو لأي سبب.

وكانت صحيفة " عدن الغد " ذكرت أن مريضا يمنيا كان في طريقه الى الاردن لتلقي العلاج عقب احتجازه من قبل بمطار الملكة علياء بحسب زعمها.