جفرا نيوز : أخبار الأردن | السعودية: السجن خمس سنوات وغرامة ثلاثة ملايين ريال لمعارضي قيادة المرأة للسيارة
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس
عاجل
 

السعودية: السجن خمس سنوات وغرامة ثلاثة ملايين ريال لمعارضي قيادة المرأة للسيارة

جفرا نيوز

أصدرت النيابة العامة السعودية تحذيراً بعد ظهور بعض المعارضين لأوامر الملك سلمان الأخيرة بشأن المرأة، حيث ههدد أحد الأشخاص مؤيدي قرار منح المرأة حق قيادة السيارة بالقتل.
وحسب ما جاء على الحساب الرسمي لها قالت النيابة العامة السعودية إن "إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام أو حرمة الحياة الخاصة أو إرساله أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية جريمة معلوماتية، يعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل خمس سنوات وبغرامة تصل ثلاثة ملايين ريال.
وأمرت النيابة العامة في السعودية، اليوم السبت، باعتقال شخص دعا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر” لقتل كل من يؤيد قيادة النساء للسيارات، بعد أيام من صدور مرسوم ملكي ينهي الحظر الذي دام عقودا.
وبحسب ما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط” السعودية، فأن مستخدم "تويتر”، الذي لم يذكر اسمه، وصف أي رجل يؤيد قيادة النساء للسيارات بأنه "الديوث الذي يجب أن يقتل”.