شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

السعودية: السجن خمس سنوات وغرامة ثلاثة ملايين ريال لمعارضي قيادة المرأة للسيارة

جفرا نيوز

أصدرت النيابة العامة السعودية تحذيراً بعد ظهور بعض المعارضين لأوامر الملك سلمان الأخيرة بشأن المرأة، حيث ههدد أحد الأشخاص مؤيدي قرار منح المرأة حق قيادة السيارة بالقتل.
وحسب ما جاء على الحساب الرسمي لها قالت النيابة العامة السعودية إن "إنتاج ما من شأنه المساس بالنظام العام أو حرمة الحياة الخاصة أو إرساله أو تخزينه عن طريق الشبكة المعلوماتية جريمة معلوماتية، يعاقب مرتكبها بالسجن مدة تصل خمس سنوات وبغرامة تصل ثلاثة ملايين ريال.
وأمرت النيابة العامة في السعودية، اليوم السبت، باعتقال شخص دعا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر” لقتل كل من يؤيد قيادة النساء للسيارات، بعد أيام من صدور مرسوم ملكي ينهي الحظر الذي دام عقودا.
وبحسب ما نشرته صحيفة "الشرق الأوسط” السعودية، فأن مستخدم "تويتر”، الذي لم يذكر اسمه، وصف أي رجل يؤيد قيادة النساء للسيارات بأنه "الديوث الذي يجب أن يقتل”.