شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

مصدر: إلغاء دور مكاتب السياحة في تحصيل تعويض المتأخرة رحلاتهم

قال مصدر مطلع ان الحكومة تتجه إلى إلغاء دور مكاتب السياحة والسفر في تحصيل التعويض الخاص بأي سائح اردني تتأخر طائرته عن موعد اقلاعها، ليتم تحصيلها من شركات الطيران مباشرة عن طريق وزارة النقل.
وبين المصدر ان السائح الاردني كان يتقدم بشكوى التعويض لوزارة السياحة والتي تقوم بدورها بتحصيله من مكاتب السياحة والسفر التي تعود به إلى شركات الطيران، لكنه خلال الاجتماعات التي تمت، مؤخرا، بين الحكومة وشركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر اتفق على ان تقدم الشكوى إلى وزارة النقل بدلا من "السياحة"، وأن يستوفى التعويض من شركات الطيران مباشرة دون الرجوع إلى مكاتب السياحة.
واشار المصدر إلى ان الاجتماعات التي استمرت لأيام بين الجهات الثلاث المعنية ستخرج بقرارات عدة تخص قطاع الطيران ومكاتب السياحة والسفر، وهناك قرارات مشددة على عمل شركات الطيران، خصوصا بعد حادثة خروج طيارة عن المدرج عند اقلاعها مؤخرا في إحدى مطارات المملكة.
وارتفع انفاق الأردنيين على السفر للخارج بنسبة 12.3 % في النصف الأول من العام الحالي إلى 496.2 مليون دينار مقارنة مع 442 مليون دينار في نفس الفترة في العام الماضي، بحسب إحصائيات البنك المركزي الأردني.