جفرا نيوز : أخبار الأردن | «سي آي إيه» تطلب عملاء برواتب خياليه
شريط الأخبار
البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017
عاجل
 

«سي آي إيه» تطلب عملاء برواتب خياليه

جفرا نيوز -
طلب جهاز المخابرات الأمريكي "سي آي إيه" عملاء؛ لتجنيدهم، ناشرا المواصفات والمؤهلات المطلوبة.

وبحسب "سي آي إيه"، فإنه يجب توفر شرط إجادة اللغة الروسية لمن يرغب بالتقدم للعمل".

وجاء في الإعلان على الحساب الرسمي لـ"سي آي إيه" عبر "تويتر": "هل أنتم مواطنون أمريكيون وتتمتعون بمستوى تعليم عال؟ هل أنتم مهتمون بالأمن القومي؟.. إذن مهاراتكم مطلوبة هنا".

وبحسب الإعلان، فإن من سيتم توظيفهم سيتقاضون مرتبا سنويا يعادل نحو 104 آلاف دولار.

والمطلوب من العملاء بالدرجة الأولى في هذه الوظيفة، ترجمة دقيقة وحديثة وبجودة عالية، والدعم اللغوي للمهام المختلفة لجهاز المخابرات الأمريكي.

ويخول للمرشحين أن يصبحوا ضباطا متخصصين بجمع المعلومات وتحليل المعطيات المنشورة في المصادر الاجتماعية المتاحة. وبالإضافة إلى المرتب المذكور، فقد وعدهم الجهاز بزيادات سخية.

ولم تحدد "سي آي إيه" جنسية أو مستوى تعليمي معينا، إلا أنه من الواجب عليهم اجتياز الفحصين الطبي والنفسي، إضافة إلى اختبار "فحص الكذب". عربي21