شريط الأخبار
عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور
عاجل
 

«سي آي إيه» تطلب عملاء برواتب خياليه

جفرا نيوز -
طلب جهاز المخابرات الأمريكي "سي آي إيه" عملاء؛ لتجنيدهم، ناشرا المواصفات والمؤهلات المطلوبة.

وبحسب "سي آي إيه"، فإنه يجب توفر شرط إجادة اللغة الروسية لمن يرغب بالتقدم للعمل".

وجاء في الإعلان على الحساب الرسمي لـ"سي آي إيه" عبر "تويتر": "هل أنتم مواطنون أمريكيون وتتمتعون بمستوى تعليم عال؟ هل أنتم مهتمون بالأمن القومي؟.. إذن مهاراتكم مطلوبة هنا".

وبحسب الإعلان، فإن من سيتم توظيفهم سيتقاضون مرتبا سنويا يعادل نحو 104 آلاف دولار.

والمطلوب من العملاء بالدرجة الأولى في هذه الوظيفة، ترجمة دقيقة وحديثة وبجودة عالية، والدعم اللغوي للمهام المختلفة لجهاز المخابرات الأمريكي.

ويخول للمرشحين أن يصبحوا ضباطا متخصصين بجمع المعلومات وتحليل المعطيات المنشورة في المصادر الاجتماعية المتاحة. وبالإضافة إلى المرتب المذكور، فقد وعدهم الجهاز بزيادات سخية.

ولم تحدد "سي آي إيه" جنسية أو مستوى تعليمي معينا، إلا أنه من الواجب عليهم اجتياز الفحصين الطبي والنفسي، إضافة إلى اختبار "فحص الكذب". عربي21