جفرا نيوز : أخبار الأردن | «سي آي إيه» تطلب عملاء برواتب خياليه
شريط الأخبار
القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر القبض على مطلقي النار في احدى مدارس البادية الشمالية مدى تأثير قرارت الحكومه الضريبيه في (شهر شباط 2017) على نمط الانفاق للأسرة رؤساء بلديات الوسط يطالبون المصري بتعديل نظام الابنية رسالة نصية تحرك اللوزي فورا لمنزل مواطن بعدما إشتكاهُ الى الله مجهول يطلق النار بمدرسة اناث بالمفرق "الشيوعي الاسرائيلي" يزعم ..
عاجل
 

«سي آي إيه» تطلب عملاء برواتب خياليه

جفرا نيوز -
طلب جهاز المخابرات الأمريكي "سي آي إيه" عملاء؛ لتجنيدهم، ناشرا المواصفات والمؤهلات المطلوبة.

وبحسب "سي آي إيه"، فإنه يجب توفر شرط إجادة اللغة الروسية لمن يرغب بالتقدم للعمل".

وجاء في الإعلان على الحساب الرسمي لـ"سي آي إيه" عبر "تويتر": "هل أنتم مواطنون أمريكيون وتتمتعون بمستوى تعليم عال؟ هل أنتم مهتمون بالأمن القومي؟.. إذن مهاراتكم مطلوبة هنا".

وبحسب الإعلان، فإن من سيتم توظيفهم سيتقاضون مرتبا سنويا يعادل نحو 104 آلاف دولار.

والمطلوب من العملاء بالدرجة الأولى في هذه الوظيفة، ترجمة دقيقة وحديثة وبجودة عالية، والدعم اللغوي للمهام المختلفة لجهاز المخابرات الأمريكي.

ويخول للمرشحين أن يصبحوا ضباطا متخصصين بجمع المعلومات وتحليل المعطيات المنشورة في المصادر الاجتماعية المتاحة. وبالإضافة إلى المرتب المذكور، فقد وعدهم الجهاز بزيادات سخية.

ولم تحدد "سي آي إيه" جنسية أو مستوى تعليمي معينا، إلا أنه من الواجب عليهم اجتياز الفحصين الطبي والنفسي، إضافة إلى اختبار "فحص الكذب". عربي21