شريط الأخبار
توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع و مدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. و لن يشمل مطيع والكردي لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

خصومات مسبقة تمنحك إياها بطاقة كراون كاش الطبية من الشرق العربي للتأمين

جفرا نيوز - خصومات مختلفة على عدد من مزودي الخدمات الطبية تمنحك إياها بطاقة كراون كاش من شركة gig | الشرق العربي للتأمين من مستشفيات وصيدليات ومختبرات ومراكز أشعة وعلاج طبيعي ومراكز أسنان ..... وكل ذلك مقابل 20 دينار فقط.
وقد حرصت الشركة على إدراج نخبة من مزودي الخدمات الطبية من القطاعات المختلفة، حيث يمكنك استعمال البطاقة فور زيارتك لأي من الأسماء المشمولة في هذه البطاقة.
كما أن البطاقة تشتمل على مزودي الخدمات الطبية في عدة مناطق مختلفة داخل المملكة لجعل إمكانية الوصول للخدمة الطبية أسرع وأقرب إلى جميع مستخدمي البطاقة.
وجدير بالذكر أن البطاقة هي متاحة للجميع وليس فقط لعملاء شركة gig | الشرق العربي للتأمين، حيث أنه بإمكان أي شخص الحصول على البطاقة والاستفادة من مميزاتها، فكل ما عليكم فعله هو التواصل مع الشركة للحصول على البطاقة.
تأتي هذه الخطوة لتؤكد حرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات والتأمينية الشاملة وجعل التأمين متاح للجميع، والتي تضمن توفير أقصى سبل الراحة والرضا المستمر للعملاء.
لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5654550 فرعي 229