جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابو رمان : العقوبات بحق الفيصلي مجحفة وعلى الجميع رفضها
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

ابو رمان : العقوبات بحق الفيصلي مجحفة وعلى الجميع رفضها

جفرا نيوز

وصف عضو لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب معتز ابو رمان عقوبات الاتحاد العربي بحق الفيصلي بـ"المجحفة" ، رافضا اخطار الاتحاد الاسيوي بتعميمها على البطولات الاسيوية والمحلية.

وقال ابو رمان لـ"جفرا نيوز" ان الاردن تعهد بإصلاح كافة المرافق المحدودة التي تم تحطيمها وتبلغ 6 مقاعد على اثر قيام مجموعة من مشجعي النادي بالتعبير عن غضبهم بعد الظلم التحكيمي الذي وقع على ناديهم في نهائي ابطال العرب.

وجدد ابو رمان التأكيد على رفضه للاحداث التي اعقبت نهائي البطولة العربية ، مؤكدا في الوقت ذاته على العقوبات مجحفة وظالمة وغير منطقية ، حيث ابلغ رئيس الاتحاد العربي بذلك آنذاك.

ودعا ابو رمان الشارع الرياضي واتحاد الكرة الى الوقوف بجانب زعيم وعميد الكرة الاردنية ورفض العقوبات ، وسلوك الطرق القانونية لرفع الظلم عن الفيصلي.