شريط الأخبار
مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين الدكتور محمد المسفر قطري الإنتماء وعروبي وأردني الهوى القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات
عاجل
 

انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة

جفرا نيوز - انتقد مواطنون ضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبه ومتابعة شؤونهم الحياتية والخدماتية وحصر دوره في تغطية أخبار المسؤولين والنشاطات المبرمجة .

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وهو الادرى بشؤون العقبه انصافهم في تغطية التلفزيون وجعله حلقة وصل بينهم وبين المسؤول ومنحهم مساحة على شاشتنا الوطنيه والخروج من دائرة التغطية التقليديه التي تركض خلف أخبار ونشاطات هذا المسؤول او ذاك على حساب حق المواطن في التغطيه ترجمة لتوجيهات ورؤى جلالة الملك في ان يكون الإعلام أعلام دولة يراعي مصالح الوطن والمواطن على حد سواء.

وأكدوا ان التلفزيون غائب تماما عن قطاع التعليم ولم يحصل ان قام التلفزيون الاردني في العقبه أن بث شيئا عن واقع التعليم وهموم الطلبه وأولياء أمورهم.حيث يعاني قطاع التعليم من تحديات كبيره مثل الاكتظاظ وعدم استقرار الهئيه التدريسيه من الذكور وغياب التكييف عن أغلب مدارس المحافظة.
ومثل ذلك القطاع الصحي والقطاع الشبابي والنسائي وخدمات البنيه التحتية.
من ناحية اخرى صب أبناء الديسه جام غضبهم على اهمال التلفزيون الاردني في العقبه لشؤونهم وعدم التسويق للمنطقة التي تشكل عمق السياح البيئية في العقبه الى جانب كونها منطقة زراعيه ورافد للاقتصاد الوطني.
وناشدوا مدير عام التلفزيون الأردني زيارتهم على الواقع للوقوف على حجم آمالهم والامهم ألتي يغيب عنها التلفزيون الوطني في العقبه.
وأكدوا ان غياب التغطيه التلفزيونيه عن قضايا وهموم الناس في العقبه صنع حالة من الاحتقان التي أضرت لمصالحهم الشخصيه وسمعة العقبه مؤكدين أن حضور الشاشه الوطنية وتلمسها
لاحتياجات المواطنبن يعزز ثقة الناس بالعقبه والمنتج الاردني العقباوي منطقة اقتصاديه ورؤيا ملكيه نيره.