جفرا نيوز : أخبار الأردن | انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة
شريط الأخبار
عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت
عاجل
 

انتقادات لضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبة

جفرا نيوز - انتقد مواطنون ضعف تغطية التلفزيون الاردني في العقبه ومتابعة شؤونهم الحياتية والخدماتية وحصر دوره في تغطية أخبار المسؤولين والنشاطات المبرمجة .

وناشدوا رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وهو الادرى بشؤون العقبه انصافهم في تغطية التلفزيون وجعله حلقة وصل بينهم وبين المسؤول ومنحهم مساحة على شاشتنا الوطنيه والخروج من دائرة التغطية التقليديه التي تركض خلف أخبار ونشاطات هذا المسؤول او ذاك على حساب حق المواطن في التغطيه ترجمة لتوجيهات ورؤى جلالة الملك في ان يكون الإعلام أعلام دولة يراعي مصالح الوطن والمواطن على حد سواء.

وأكدوا ان التلفزيون غائب تماما عن قطاع التعليم ولم يحصل ان قام التلفزيون الاردني في العقبه أن بث شيئا عن واقع التعليم وهموم الطلبه وأولياء أمورهم.حيث يعاني قطاع التعليم من تحديات كبيره مثل الاكتظاظ وعدم استقرار الهئيه التدريسيه من الذكور وغياب التكييف عن أغلب مدارس المحافظة.
ومثل ذلك القطاع الصحي والقطاع الشبابي والنسائي وخدمات البنيه التحتية.
من ناحية اخرى صب أبناء الديسه جام غضبهم على اهمال التلفزيون الاردني في العقبه لشؤونهم وعدم التسويق للمنطقة التي تشكل عمق السياح البيئية في العقبه الى جانب كونها منطقة زراعيه ورافد للاقتصاد الوطني.
وناشدوا مدير عام التلفزيون الأردني زيارتهم على الواقع للوقوف على حجم آمالهم والامهم ألتي يغيب عنها التلفزيون الوطني في العقبه.
وأكدوا ان غياب التغطيه التلفزيونيه عن قضايا وهموم الناس في العقبه صنع حالة من الاحتقان التي أضرت لمصالحهم الشخصيه وسمعة العقبه مؤكدين أن حضور الشاشه الوطنية وتلمسها
لاحتياجات المواطنبن يعزز ثقة الناس بالعقبه والمنتج الاردني العقباوي منطقة اقتصاديه ورؤيا ملكيه نيره.