جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يكشف سر "احتفال القناع"
شريط الأخبار
فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل
عاجل
 

ديبالا يكشف سر "احتفال القناع"

كشف الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن السبب وراء احتفاله الشهير والمعروف باسم "قناع ديبالا" كما تحدث عن علاقته بمواطنه ماورو إيكاردي هداف وقائد إنتر ميلان.

وقال ديبالا عن سر الاحتفال في حوار مع RaiSport "حدث الأمر بعد خسارة السوبر الإيطالي أمام ميلان كنت مستاء للغاية ولم أتحدث مع أحد، وبعدها قررت العودة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لأجل تعويض الخسارة".

وتابع "علاقتي بإيكاردي بدأت منذ أن كنت لاعبا لصفوف باليرمو وهو شخص جيد للغاية وتجمعنا علاقة جيدة، كما أننا الآن نلعب في المنتخب الأرجنتيني سويا".

وواصل "كنت سعيدًا في باليرمو وأحظى بحب الجميع، كما أن المدينة رائعة، وذهبت كثيرا للشاطئ للاستمتاع، وحينما انتقلت للسيدة العجوز كان الأمر صعبا في البداية قبل التأقلم بعد ذلك على الأجواء".

وأضاف "هدفنا الموسم الجاري هو الوصول لنهائي كييف وتحقيق نتيجة أفضل من العام الماضي بحصد اللقب، وسنحاول أيضا الحفاظ على الدوري الإيطالي رغم صعوبة المنافسة في وجود نابولي وإنتر ميلان وروما وميلان، فالكالتشو مازال في بدايته ويمكن الحكم على موسمنا حينما نصل للنهاية".

واختتم "لم أطلب القميص رقم 10 وكنت أخشى المقارنة مع أساطير الفريق الدين ارتدوا هذا الرقم، وبالنسبة للانتقادات الموجهة لجونزالو هيجواين فهي غير عادلة، لأن كل مهاجم يمر بفترة تراجع في المستوى ولكنه يعود أفضل مما سبق".

وسجل ديبالا 10 أهداف في الدوري الإيطالي متصذرا ترتيب هدافي البطولة بعد 6 جولات فقط.