جفرا نيوز : أخبار الأردن | ديبالا يكشف سر "احتفال القناع"
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

ديبالا يكشف سر "احتفال القناع"

كشف الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن السبب وراء احتفاله الشهير والمعروف باسم "قناع ديبالا" كما تحدث عن علاقته بمواطنه ماورو إيكاردي هداف وقائد إنتر ميلان.

وقال ديبالا عن سر الاحتفال في حوار مع RaiSport "حدث الأمر بعد خسارة السوبر الإيطالي أمام ميلان كنت مستاء للغاية ولم أتحدث مع أحد، وبعدها قررت العودة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لأجل تعويض الخسارة".

وتابع "علاقتي بإيكاردي بدأت منذ أن كنت لاعبا لصفوف باليرمو وهو شخص جيد للغاية وتجمعنا علاقة جيدة، كما أننا الآن نلعب في المنتخب الأرجنتيني سويا".

وواصل "كنت سعيدًا في باليرمو وأحظى بحب الجميع، كما أن المدينة رائعة، وذهبت كثيرا للشاطئ للاستمتاع، وحينما انتقلت للسيدة العجوز كان الأمر صعبا في البداية قبل التأقلم بعد ذلك على الأجواء".

وأضاف "هدفنا الموسم الجاري هو الوصول لنهائي كييف وتحقيق نتيجة أفضل من العام الماضي بحصد اللقب، وسنحاول أيضا الحفاظ على الدوري الإيطالي رغم صعوبة المنافسة في وجود نابولي وإنتر ميلان وروما وميلان، فالكالتشو مازال في بدايته ويمكن الحكم على موسمنا حينما نصل للنهاية".

واختتم "لم أطلب القميص رقم 10 وكنت أخشى المقارنة مع أساطير الفريق الدين ارتدوا هذا الرقم، وبالنسبة للانتقادات الموجهة لجونزالو هيجواين فهي غير عادلة، لأن كل مهاجم يمر بفترة تراجع في المستوى ولكنه يعود أفضل مما سبق".

وسجل ديبالا 10 أهداف في الدوري الإيطالي متصذرا ترتيب هدافي البطولة بعد 6 جولات فقط.