شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

بيريز يُكيل المديح لزيدان الأفضل بالعالم وثنائي ريال مدريد

أبرز فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أفضل مثال على الهوية المدريدية"، وأنَّ مدرب الفريق زين الدين زيدان "شخصية حاسمة في تاريخ النادي الحديث".

وسلط بيريز، في بداية خطابه خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الأحد، الضوء على الألقاب التي حصدها الفريق خلال موسم تاريخي بالنسبة للريال.

وقال "خلال هذه الفترة، وأمام خصوم يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة، يجب أن نقدر الإنجازات المدهشة التي تم تحقيقها. نحن أول من توج بالتشامبيونز ليج 3 مرات، خلال 4 سنوات، وما زلنا نتصدر تصنيف يويفا".

وأضاف "تعطش الريال للألقاب لا ينتهي. بدأنا للتو بإنجازات تعتبر نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة".

وتابع "فزنا بكأس السوبر الأوروبي، والإسباني في مباراتين رائعتين أمام برشلونة، بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين بالعالم".

وتحدَّث بيريز عن زيدان الذي اعتبره "أفضل مدرب بالعالم، وأنه ويمثل للجميع قيم ريال مدريد".

وقال "كان (زيدان) حاسمًا في التاريخ الحديث للنادي كلاعب، والآن كمدرب لقدرته على إدارة المجموعة ولمعرفته وعمله واحترافيته. إنَّه يقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى".

وتابع "لدينا فريق يجب أن نفخر به؛ لأنه يضم أفضل لاعب بالعالم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفًا".

وأكد بيريز أنَّ اللاعب البرتغالي "ما زال يحطم الأرقام القياسية؛ لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته، وطموح دائم لتحقيق الأفضل".

وأبرز رئيس الملكي دور قائد الفريق سيرجيو راموس الأسطوري، أفضل مدافع بأوروبا الذي تجاوز الـ500 مباراة مع ريال مدريد".