جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيريز يُكيل المديح لزيدان الأفضل بالعالم وثنائي ريال مدريد
شريط الأخبار
الاسرائيليون يراقبون “تقارباً وارداً لعمان مع ايران”.. وسؤال “اقتناص الفرص” مُحرِجٌ تاريخياً في عمّان بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية
عاجل
 

بيريز يُكيل المديح لزيدان الأفضل بالعالم وثنائي ريال مدريد

أبرز فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أفضل مثال على الهوية المدريدية"، وأنَّ مدرب الفريق زين الدين زيدان "شخصية حاسمة في تاريخ النادي الحديث".

وسلط بيريز، في بداية خطابه خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الأحد، الضوء على الألقاب التي حصدها الفريق خلال موسم تاريخي بالنسبة للريال.

وقال "خلال هذه الفترة، وأمام خصوم يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة، يجب أن نقدر الإنجازات المدهشة التي تم تحقيقها. نحن أول من توج بالتشامبيونز ليج 3 مرات، خلال 4 سنوات، وما زلنا نتصدر تصنيف يويفا".

وأضاف "تعطش الريال للألقاب لا ينتهي. بدأنا للتو بإنجازات تعتبر نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة".

وتابع "فزنا بكأس السوبر الأوروبي، والإسباني في مباراتين رائعتين أمام برشلونة، بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين بالعالم".

وتحدَّث بيريز عن زيدان الذي اعتبره "أفضل مدرب بالعالم، وأنه ويمثل للجميع قيم ريال مدريد".

وقال "كان (زيدان) حاسمًا في التاريخ الحديث للنادي كلاعب، والآن كمدرب لقدرته على إدارة المجموعة ولمعرفته وعمله واحترافيته. إنَّه يقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى".

وتابع "لدينا فريق يجب أن نفخر به؛ لأنه يضم أفضل لاعب بالعالم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفًا".

وأكد بيريز أنَّ اللاعب البرتغالي "ما زال يحطم الأرقام القياسية؛ لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته، وطموح دائم لتحقيق الأفضل".

وأبرز رئيس الملكي دور قائد الفريق سيرجيو راموس الأسطوري، أفضل مدافع بأوروبا الذي تجاوز الـ500 مباراة مع ريال مدريد".