جفرا نيوز : أخبار الأردن | بيريز يُكيل المديح لزيدان الأفضل بالعالم وثنائي ريال مدريد
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

بيريز يُكيل المديح لزيدان الأفضل بالعالم وثنائي ريال مدريد

أبرز فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أنَّ البرتغالي كريستيانو رونالدو، "أفضل مثال على الهوية المدريدية"، وأنَّ مدرب الفريق زين الدين زيدان "شخصية حاسمة في تاريخ النادي الحديث".

وسلط بيريز، في بداية خطابه خلال الجمعية العمومية للنادي اليوم الأحد، الضوء على الألقاب التي حصدها الفريق خلال موسم تاريخي بالنسبة للريال.

وقال "خلال هذه الفترة، وأمام خصوم يتمتعون بقوة اقتصادية كبيرة، يجب أن نقدر الإنجازات المدهشة التي تم تحقيقها. نحن أول من توج بالتشامبيونز ليج 3 مرات، خلال 4 سنوات، وما زلنا نتصدر تصنيف يويفا".

وأضاف "تعطش الريال للألقاب لا ينتهي. بدأنا للتو بإنجازات تعتبر نقطة الانطلاق نحو تحديات جديدة".

وتابع "فزنا بكأس السوبر الأوروبي، والإسباني في مباراتين رائعتين أمام برشلونة، بفضل موهبة وقيمة فريق استثنائي يجمع بين صفوفه أفضل لاعبين بالعالم".

وتحدَّث بيريز عن زيدان الذي اعتبره "أفضل مدرب بالعالم، وأنه ويمثل للجميع قيم ريال مدريد".

وقال "كان (زيدان) حاسمًا في التاريخ الحديث للنادي كلاعب، والآن كمدرب لقدرته على إدارة المجموعة ولمعرفته وعمله واحترافيته. إنَّه يقود لاعبين من نوع فريد يرسمون حقبة لا تنسى".

وتابع "لدينا فريق يجب أن نفخر به؛ لأنه يضم أفضل لاعب بالعالم، كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد الذي لعب 400 مباراة سجل بها 412 هدفًا".

وأكد بيريز أنَّ اللاعب البرتغالي "ما زال يحطم الأرقام القياسية؛ لأنه مثال للهوية المدريدية بموهبته، وطموح دائم لتحقيق الأفضل".

وأبرز رئيس الملكي دور قائد الفريق سيرجيو راموس الأسطوري، أفضل مدافع بأوروبا الذي تجاوز الـ500 مباراة مع ريال مدريد".