شريط الأخبار
الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش إحالة ضباط من الأمن العام للتقاعد .. اسماء منح 6 مستثمرين الجنسية الأردنية 11 اصابة بحادثي سير في عمان والبلقاء الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء
عاجل
 

كما اشارت "جفرا نيوز"...الملقي يبدأ بأجتماعات مع الاعيان وكتلة وطن لإطلاعهم على التعديلات المقترحة على قانون ضريبة الدخل

جفرا نيوز -سليمان الحراسيس 
اصابة توقعات "جفرا نيوز" في عزم رئيس الوزراء هاني الملقي عقد اجتماعات مع السلطة التشريعية ممثلة بالكتل البرلمانية والمكتب الدائم ورؤساء لجان مجلس الاعيان.

وذلك لإطلاعهم على الوضع الاقتصادي القائم في المملكة وابرز التعديلات على قانوني ضريبة الدخل ومشروع قانون الموازنة العامة للعام القادم،وسيستمع الى اراء واقترحات تشريعية تعمل على تحسين التعديلات وتلبيتها لأوامر الملك بالمحافظة على الطبقة الوسطى وحمايتها والعمل على دعم الطبقة الفقيرة.

مصدر مطلع قال في حديث مع "جفرا نيوز" ان الملقي سيبدأ عقد الاجتماعات غدا الاثنين وسيلتقي كتلة وطن النيابية اكثر الكتل تأثيرا وتماسكا في المجلس.

يتبعها اجتماعات مع كتل العدالة والديمقراطية والوفاق الوطني والاصلاح والتجديد.