جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد الزبن .. مجددا " وزير الصناعة " يضغط مخالفا القانون لتعيين العجلوني بادارة الاسمنت الابيض !!
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بعد الزبن .. مجددا " وزير الصناعة " يضغط مخالفا القانون لتعيين العجلوني بادارة الاسمنت الابيض !!

جفرا نيوز - خـاص

بعدما كشفت جـفرا نيوز نوايا و توجيهات وزير الصناعة و التموين يعرب القضاة والذي يرغب بتعيين مدير الماوصفات والمقاييس د.حيدر الزبن رئيسا لمجلس ادارة الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض ، حسب كتاب وجهه لمدير الشركة الاردنية السورية للصناعة ، يبدو ان الوزير القضاة ما زال يعبث بالتعيينات ويتدخل مباشرة فيها بمحسوبية غاضّا الطرف عن المؤهلات والكفاءات ، ومعتمدا بذلك على علاقات ومحسوبيات يجب على الوزراء الترفع عنها وعدم الانجرار فيها بحسب توجيهات جلالة الملك بورقته النقاشية السادسة.
فصل جديد يسطره القضاة حسبما كشفت مصادر مطلعة لـجفرا نيوز ، فبعد ابداء رغبته " المخالفة لكافة القوانين " بتعيين الزبن ، يضغط و يسعى جاهدا لتعيين عضو مجلس الادارة السابق عبدالحفيط العجلوني واعادته لموقعه في مجلس ادارة العربية لصناعة الاسمنت الابيض ، رغم انهاء عضويته بناء على توجيهات من رئيس الوزراء لضلوعه بقضايا يخجل مدير عام الشركة الاردنية لصناعة الاسمنت الابيض خالد الطراونة من ذكرها حسبما بين لوزير الصناعة في كتاب رسمي موجه للقضاة ، رد من خلاله على رغبات الوزير و طلباته في التعيين.
الطراونة بين للوزير ان اعضاء مجلس الادارة الممثلين للجانب السوري لن يقبلوا بعودة العجلوني طبقا للتوجيهات ولعدم التجانس ، كاشفا للوزير و مذكرا اياه بان انهاء تمثيل العجلوني كان من قبل رئيس الورزاء .
كما قام مدير عام الاسمنت الابيض بتذكير الوزير بالكتب الموجهة لوزير الداخلية والذي يحمل الرقم ( 217017/70433/2/6/16 ) بتاريخ 29/8/2011 ، و الكتاب الموجه ايضا لوزير الصناعة والذي يحمل الرقم ( 1421) بتاريخ 13/6/2011 ، اضافة الى الكتاب رقم ( 217017/70433/2/6/16) و بتاريخ 29/8/2011 ايضا ، والمتعلقة جميعها بـالعجلوني حينما كان يحمل الصفة الديبلوماسية و التي قال الطراونة انه يخجل من ذكرها في خطابه للوزير ، وبناء على ذلك فانه حكما غير مؤهل لاي عمل بوظيفة عامة !

فمـالذي يريـده القضـاة ، والى ماذا يسعى من خلال هذه التعيينات المخالفة لقانون الشركات و لعقد تأسيس الشركة العربية الاردنية للصناعة ؟

و كيف يقبل رئيس الوزراء و ديوان المحاسبة وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد بمثل هكـذا تجاوزات على القوانين ، الهدف منها التنفيعات و المحسوبيات فقط !!
 
و مجددا نقول .. اذا كنت تعلم يا دولة الرئيس فتلك مصيبة ، وان كنت لا تعـلم فمصيبتنا أكبر !!