شريط الأخبار
الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو) العثور على أقدم خبز في العالم بالأردن خلل فني يجبر طائرة كويتية على الهبوط في العقبة اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في العاصمة النرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية
عاجل
 

توقيف 3 معتدين على مشجع فيصلاوي

جفرا نيوز

أوقف مدعي عام عمان، عبدالله الشورة، 3 متهمين في قضية الاعتداء على مشجع النادي الفيصلي صلاح الدعجة.

وقال المحامي مهند أبو طربوش إن المدعي العام قرر إيقاف الشبان المعتدين بعد توقيفهم من قبل بحث جنائي العاصمة.

و قدم ذوو الفتى صلاح الدعجة شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان، بحق مجموعة من مشجعي نادي الوحدات، بعد الاعتداء عليه بالضرب ونزع 'تي- شيرت' النادي الفيصلي الذي كان يرتديه.

وفوض النادي الفيصلي المحاميان أحمد منكو و مهند أبو طربوش لمتابعة الإجراءات القانونية بالمعتدين على مشجع النادي الفيصلي وذلك قبل مباراة الديربي والتي أقيمت الجمعة قبل الماضي، وانتهت بفوز الوحدات بهدفين دون رد.

وتناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو يوضح اعتداء بعض المشجعين على الفتى الدعجة، وتجريده من 'تي- شيرت' النادي الفيصلي، وتصويره ونشر الفيديو.

وقالت إدارة النادي الفيصلي في بيان أصدرته انها ستتابع القضية من جميع زواياها لإعادة الحق للطفل الذي تم الإعتداء عليه.