جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف 3 معتدين على مشجع فيصلاوي
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

توقيف 3 معتدين على مشجع فيصلاوي

جفرا نيوز

أوقف مدعي عام عمان، عبدالله الشورة، 3 متهمين في قضية الاعتداء على مشجع النادي الفيصلي صلاح الدعجة.

وقال المحامي مهند أبو طربوش إن المدعي العام قرر إيقاف الشبان المعتدين بعد توقيفهم من قبل بحث جنائي العاصمة.

و قدم ذوو الفتى صلاح الدعجة شكوى رسمية لدى مدعي عام عمان، بحق مجموعة من مشجعي نادي الوحدات، بعد الاعتداء عليه بالضرب ونزع 'تي- شيرت' النادي الفيصلي الذي كان يرتديه.

وفوض النادي الفيصلي المحاميان أحمد منكو و مهند أبو طربوش لمتابعة الإجراءات القانونية بالمعتدين على مشجع النادي الفيصلي وذلك قبل مباراة الديربي والتي أقيمت الجمعة قبل الماضي، وانتهت بفوز الوحدات بهدفين دون رد.

وتناقلت وسائل التواصل الإجتماعي فيديو يوضح اعتداء بعض المشجعين على الفتى الدعجة، وتجريده من 'تي- شيرت' النادي الفيصلي، وتصويره ونشر الفيديو.

وقالت إدارة النادي الفيصلي في بيان أصدرته انها ستتابع القضية من جميع زواياها لإعادة الحق للطفل الذي تم الإعتداء عليه.