شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

أنباء عن تعديل وزاري قريب .. وتغييرات في مناصب كبيرة

تحدث نواب ووزراء في الأردن مساء الأحد عن إحتمالية إقرار تعديل خامس على حكومة الرئيس الدكتور هاني الملقي في غضون الساعات القليلة المقبلة .
وتوقع مصدر وزاري عن تغييرات اخرى قد تشمل في وجبة لاحقة مواقع اساسية في الديوان الملكي بعد أومع التعديل الوزاري.
وحسب المصدر قد يحصل تبديل في حقيبة وزارية سيادية واحدة على الأقل بظل عدم الإنسجام بين وزير التخطيط الدكتور عماد فاخوري وبعض أركان الطاقم الإقتصادي في الحكومة.
وتتحدث اوساط القرار عن قرار للملقي قد يمكنه من إخراج وزير الأوقاف الدكتور وائل عربيات من الحكومة.
وكان وزير الداخلية غالب الزعبي قد طلب الإستقالة من موقعه مرتين على الأقل مؤخرا ، حيث شهد الحديث عن تعديل وزاري نموا ملموسا في الساعات القليلة الماضية.