جفرا نيوز : أخبار الأردن | أشنع طرق الإنتقام بعد أن ضبط زوجته مع عشيقها
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

أشنع طرق الإنتقام بعد أن ضبط زوجته مع عشيقها

جفرا نيوز -
أقدم رجل على معاقبة زوجته الخائنة بعدما ضبطها مع عشيقها في شقته بطريقة قاسية جداً في إمارة الشارقة بالإمارات.

وفي التفاصيل، فقد بدأت القصة عندما رصد الزوج المسافر إلى سيريلانكا، صورة زوجته، 30 عاماً، مع رجل غريب على فيسبوك، وبسبب الشك قطع رحلته وعاد الى البلاد لمراقبتها من دون علمها.

وقد شاهد الرجل زوجته وهي تدخل مع عشيقها الى شقته، فتبعهما وقام بسكب مادة حارقة على وجهما ما استدعى نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج في العناية المركزة بسبب الإصابة بحروق قوية.

وقد استطاعت الأجهزة الأمنية من ضبطت الزوج أثناء محاولته الهروب من البلاد، وقد أحيلت القضية الى النيابة العامة.