شريط الأخبار
وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه
عاجل
 

أشنع طرق الإنتقام بعد أن ضبط زوجته مع عشيقها

جفرا نيوز -
أقدم رجل على معاقبة زوجته الخائنة بعدما ضبطها مع عشيقها في شقته بطريقة قاسية جداً في إمارة الشارقة بالإمارات.

وفي التفاصيل، فقد بدأت القصة عندما رصد الزوج المسافر إلى سيريلانكا، صورة زوجته، 30 عاماً، مع رجل غريب على فيسبوك، وبسبب الشك قطع رحلته وعاد الى البلاد لمراقبتها من دون علمها.

وقد شاهد الرجل زوجته وهي تدخل مع عشيقها الى شقته، فتبعهما وقام بسكب مادة حارقة على وجهما ما استدعى نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج في العناية المركزة بسبب الإصابة بحروق قوية.

وقد استطاعت الأجهزة الأمنية من ضبطت الزوج أثناء محاولته الهروب من البلاد، وقد أحيلت القضية الى النيابة العامة.