شريط الأخبار
30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا توجيهات بإلغاء إجراء حجز تحفظي على المركبات لتسديد ذمم المياه بالفيديو .. سيارة تقتحم سوبرماركت خلف المختار مول الرزاز يرعى اعمال المؤتمر التنموي الثالث للأوقاف "الوقف تنمية مستدامة" حملة مرورية على "تظليل المركبات" السبت القادم 1000 وظيفة للاردنيين في قطر خلال شهرين ومنصة الكترونية مشتركة لتقديم الطلبات مطالبات باحالة مشاريع بحدائق الملك عبدالله في اربد لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد الطراونة : لجنة للتحقيق في ضبط زرعات واجهزة طبية سنية "اسرائيلية" الامن العام : "الحجز تحفظي" وليس لمركبات غير المسددين لفواتير المياه نقل رافعة ضخمة تزن 450 طنا الى الميناء الجديد في العقبة بكوادر فنية اردنية الحواتمة : قوات الدرك تسعى للوصول بمرتباتها إلى أقصى درجات الجاهزية البدنية منح صلاحيات للأمن العام بالحجز على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه القبض على شخص قام بسرقة ١٨ الف دينار من احد مطاعم الزرقاء الحنيفات يبحث مع الملكية والطيران المدني سبل رفع الصادرات لأوروبا حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي تعيينات لمدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام - اسماء وقفه تضامنية في مأدبا مع اهالي الخان الاحمر شرق القدس المبيضين : 1700 معاملة استقبلتها الوزارة منذ اطلاقها الخدمات الالكترونية الجديدة صندوق النقد متمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن خلال زيارة صباحية باكرة .. الرزاز يتعهد بحل جذري لـ "بركة البيبسي" خلال اسبوع (صور وفيديو)
عاجل
 

بدون خجل.. افعلي هذه الأمور دون أن يطلبها زوجك!

جفرا نيوز -
تحاول النساء دائماً إرضاء الزوج ولفت انتباه وذلك بالقيام بتصرفات معينة، لكن وللأسف معظمهن لا يصلن إلى هذا الهدف وذلك لأن الزوجة لا تدرك ما يريده منها الرجل تحديداً من تلقاء نفسها، بل تحاول أن تسأله عن حاجاته. على الرغم أنه من الأفضل أن تكون على دراية مسبقة بما يتمناه.

إليكم بعض الأمور التي يتمناها الزوج من زوجته دون أن يطلبها:

1- الحنان كالإحتضان والقبلة: يرغب الزوج بالشعور بمدى حب زوجته له ورعايتها واهتمامها به، لكن الرجال إجمالاً لا يعرفون كيفية التعبير عن الحب والمطالبة به، على عكس المرأة التي تصرّ على زوجها أن يلبي حاجاتها، لذلك يتمنى الرجل بينه وبين نفسه أن تغمره زوجته بحبها وتقترب منه لتحضنه وتقبّله من تلقاء نفسها ودون أن يطلب هو ذلك.

2- الحصول على هدية يحتاجها: النساء جميعهن يرغبن في الحصول على الهدايا، وبينما تهتم المرأة بقيمة الهدية الثمينة فالرجل يهتم برمزية الهدية أو بمدى حاجته لها وفكرة هذه الهدية، فسيحب الزوج أن تهديه زوجته شيئاً يحتاج إليه.

ففي الكثير من الأحيان يتمنى الرجل شراء أمر معين لكنه يحتفظ بالأموال ليوفر احتياجات زوجته وأولاده.

3- المفاجآت: الرجال كالنساء تماماً يحبون المفاجآت، لذا فاجئي الزوج بعشاء رومانسي أو رحلة سياحية لبلد يريد أن يزورها، أو اطلبي منه أخذ إجازة من عمله لبضعة أيام لتعبري له عن اشتياقك ورغبتك بتمضية الوقت معه.

4- الوقوف بجانبه وقت حزنه: إذا واجه الزوج مشاكل أو إن كان حزيناً لأمر ما حدث معه فعلى الزوجة الإقتراب من زوجها ومساعدته، والبقاء إلى جانبه حتى يخرج من أزمته.

5- تجنّبه عندما يعضب: وهذا هو أكثر ما يتمناه الرجل وهو أن تتجنبه زوجته عند غضبه وتحترم عزلته حتى يهدأ، إلّا أنّ أكثر النساء لا يقمن بذلك بل يتصرفن بطريقة مزعجة، ويصررن على معرفة ما يغضب زوجها دون مراعاة رغبته في عدم البوح أو أنه يرغب بالعزلة لبعض الوقت.

6- مساعدته في الأمور الصعبة: قد تكون الزوجة تفهم بأمور يستصعبها الزوج، وبالتالي إن كان يقوم بأمر ما فعلى الزوجة أن تظهر له اهتمامها بالأمر، ورغبتها بمعرفة ما يفعل لمساندته.