جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمور تحرجه أثناء العلاقة الحميمة!
شريط الأخبار
" نشاط وزاري " يحاول ترويج رفع الأسعار بالقطعة والموجة ستطال “ الطحين” !! أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

أمور تحرجه أثناء العلاقة الحميمة!

جفرا نيوز - 
قد يكون الأمر غريباً للكثيرين الا أن هذا الواقع هو نتيجة الكثير من الدراسات التي أجريت حول طريقة تفكير الرجال بالعلاقة الحميمة، والقلق الذي ينتابهم لا سيما قبل ممارسة العلاقة الحميمة من الحرج حول ردود فعل الشريكة ومدى تجاوبها مع جسده، اليكم كل ما يجب أن تعرفوه عن الأمور التي تحرج الرجل أثناء العلاقة الحميمة.
- الشعر الكثيف: تعد هذه المشكلة واحدة من أكثر الأمور التي تحرج الرجال في العلاقة الحميمة لا سيما اذا كان الشعر كثيفاً في ارجاء الجسم كافة، وبالتالي فان هذا الأمر قد يكون منفراً للزوجة أو معيقاً لاستمتاعها، ومن هنا يجب على الزوج العمل على التخلص من هذا الشعر الكثيف الزائد ان من خلال الليزر او من خلال تقنيات ازالة الشعر الاخرى في مسعى لارضاء الزوجة.
- الحجم: يعد الحجم واحداً من أكثر الأمور التي تحرج الرجل لا سيما اذا كان الحجم صغيراً، وذلك انطلاقاً من الخرافات السابقة حول اهمية الحجم بالنسبة للعلاقة الحميمة، ومن هنا فان لا شيء يحرج الرجل أكثر من اعتقاده بأن لديه خطباً ما في شيء يمسّ رجولته، وسيؤثر على سلامة الزوجة ومتعتها.
- الصلع: إن الصلع مشكلة حقيقية عند الرجل، حيث تجعله يشعر بالحرج والانزعاج، فالرجل الأصلع يتخيل دوماً أن المرأة بحاجة لشعر زوجها حتى تتلمسه إلا أن المرأة الذكية تشعر زوجها الأصلع بأن مثل هذه الأمور لا تمثل لها الكثير.
- لون الجلد: إن هذا الأمر يؤثر أيضاً على ثقة الرجل بنفسه لا سيما اذا ما كان هناك تباين في لون البشرة نتيجة تعرض مناطق في الجسم للشمس على عكس مناطق اخرى الأمر الذي يسبب لهم الانزعاج، ويجب على المرأة أن تتفهم هذا الأمر بسهولة.