جفرا نيوز : أخبار الأردن | أمور تحرجه أثناء العلاقة الحميمة!
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

أمور تحرجه أثناء العلاقة الحميمة!

جفرا نيوز - 
قد يكون الأمر غريباً للكثيرين الا أن هذا الواقع هو نتيجة الكثير من الدراسات التي أجريت حول طريقة تفكير الرجال بالعلاقة الحميمة، والقلق الذي ينتابهم لا سيما قبل ممارسة العلاقة الحميمة من الحرج حول ردود فعل الشريكة ومدى تجاوبها مع جسده، اليكم كل ما يجب أن تعرفوه عن الأمور التي تحرج الرجل أثناء العلاقة الحميمة.
- الشعر الكثيف: تعد هذه المشكلة واحدة من أكثر الأمور التي تحرج الرجال في العلاقة الحميمة لا سيما اذا كان الشعر كثيفاً في ارجاء الجسم كافة، وبالتالي فان هذا الأمر قد يكون منفراً للزوجة أو معيقاً لاستمتاعها، ومن هنا يجب على الزوج العمل على التخلص من هذا الشعر الكثيف الزائد ان من خلال الليزر او من خلال تقنيات ازالة الشعر الاخرى في مسعى لارضاء الزوجة.
- الحجم: يعد الحجم واحداً من أكثر الأمور التي تحرج الرجل لا سيما اذا كان الحجم صغيراً، وذلك انطلاقاً من الخرافات السابقة حول اهمية الحجم بالنسبة للعلاقة الحميمة، ومن هنا فان لا شيء يحرج الرجل أكثر من اعتقاده بأن لديه خطباً ما في شيء يمسّ رجولته، وسيؤثر على سلامة الزوجة ومتعتها.
- الصلع: إن الصلع مشكلة حقيقية عند الرجل، حيث تجعله يشعر بالحرج والانزعاج، فالرجل الأصلع يتخيل دوماً أن المرأة بحاجة لشعر زوجها حتى تتلمسه إلا أن المرأة الذكية تشعر زوجها الأصلع بأن مثل هذه الأمور لا تمثل لها الكثير.
- لون الجلد: إن هذا الأمر يؤثر أيضاً على ثقة الرجل بنفسه لا سيما اذا ما كان هناك تباين في لون البشرة نتيجة تعرض مناطق في الجسم للشمس على عكس مناطق اخرى الأمر الذي يسبب لهم الانزعاج، ويجب على المرأة أن تتفهم هذا الأمر بسهولة.