جفرا نيوز : أخبار الأردن | السفير ابو شتال يقدم أوراق اعتماده الى امير الكويت
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

السفير ابو شتال يقدم أوراق اعتماده الى امير الكويت

جفرا نيوز

قدم السفير الاردني صقر ابو شتال أوراق اعتماده سفيراً للمملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة الكويت الشقيقة، إلى أمير الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
جاء ذلك خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد التي أقيمت في قصر بيان صباح اليوم الثلاثاء، وحضرها رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالإنابة ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح وعدد من كبار المسؤولين في الديوان الأميري.
و نقل السفير ابو شتال خلال مراسم الاحتفال تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وتمنياته له بموفور الصحة والعافية، ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من الرفعة والتقدم والازدهار.
بدوره حمل سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح السفير ابو شتال تحياته وتمنياته الأخوية الطيبة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والحكومة والشعب، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهمته.