جفرا نيوز : أخبار الأردن | الاتحاد الاسيوي يؤكد سريان تنفيذ عقوبات الفيصلي
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

الاتحاد الاسيوي يؤكد سريان تنفيذ عقوبات الفيصلي

جفرا نيوز - أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بدء سريان تعميم العقوبات التي اتخذتها لجنة الانضباط في الاتحاد العربي بحق عدد من لاعبي النادي الفيصلي وأحد إدارييه من تاريخ 29 أيلول 2017.

جاء ذلك في كتاب رسمي تلقته الأمانة العامة للاتحاد الاردني ردا على خطاب الاستفسار بشأن العقوبات وبدء تنفيذها.

وتضمن كتاب الاتحاد الآسيوي التأكيد على ان العقوبات تشمل البطولات المحلية والاسيوية على صعيد المنتخبات والاندية الى جانب المباريات الودية ايضا.

وأكد الامين العام للاتحاد سيزار صوبر أن الاتحاد وبتوجيهات الامير علي بن الحسين عقد سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع ممثلي النادي الفيصلي على مدار اليومين الماضيين بهدف متابعة الاستئناف المقدم للاتحاد العربي الى جانب إعداد استئناف خاص بالقرار الآسيوي المتعلق بتعميم العقوبات، ولفت أن الاتحاد وبالتنسيق مع النادي الفيصلي سيتخذ كل الإجراءات القانونية لمتابعة القضية عربيا وآسيويا وسيوسع رقعة جهوده لتشمل كافة المجالات القضائية المختصة بما يتماشى والانظمة والتعليمات.