جفرا نيوز : أخبار الأردن | البريد : لا صحة عن سرقة مبلغ 21 الف دينارمن مكتب صويلح
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

البريد : لا صحة عن سرقة مبلغ 21 الف دينارمن مكتب صويلح

جفرا نيوز

نفى مساعد مدير عام البريد الأردني ماهر أبو مرعي ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية, من قيام المسلحين الذين سطو على مكتب بريد صويلح بعد ظهر اليوم الثلاثاء بسرقة مبلغ 21 الف دينار, مشيرا في الوقت نفسه إلى أن التحقيقات ما زالت جارية للتعرف على ملابسات الحادث .
وقال أبو مرعي في تصريح صحفي جـفرا نيوز اليوم الثلاثاء ان عملية السطو و التي تمت في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء يبدو أنها كانت مدبرة حيث قام بها أشخاص مجهولي الهوية لغاية الآن .
وكان مدير شرطة شمال عمان العقيد الدكتور علي الزعبي قد أشرف شخصيا على التحقيقات كما حضر مساعد مدير عام البريد الأردني وكبار موظفي الشركة إلى مكتب البريد واطلعوا على سير التحقيقات.