جفرا نيوز : أخبار الأردن | إقالة مسؤولة لبنانية بسبب Like
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

إقالة مسؤولة لبنانية بسبب Like


 أفادت مواقع إخبارية لبنانية بإقالة المقدم سوزان الحاج حبيش من منصب مديرة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي، بقرار صدر عن المدير العام اللواء عماد عثمان.

وتباين ما طرحته وسائل الإعلام من أسباب ادعت أنها كانت وراء قرار الإقالة، فقد ذكرت قناةmtvاللبنانية على موقعها أن السبب هو وضع حبيش علامة إعجابlikeعلى تغريدة للمخرج شربل خليل على "تويتر"، تنتقد قرار إعطاء المرأة السعودية الحق بقيادة السيارة.

وأضافتmtvأن حبيش ظنت أولا أن التغريدة إيجابية بحق المرأة السعودية، وعندما استدركت أنها مسيئة لها وللسلطات السعودية، عادت وأزالت الـLikeلكن، وبحسب القناة "كان هناك من يترصدها، ولم يغب عنه ما فعلته، فنشر إعجاب الحاج بنية غير بريئة طبعا".