جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيللي كريم تفوز بجائزة أفضل ممثلة
شريط الأخبار
الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول
عاجل
 

نيللي كريم تفوز بجائزة أفضل ممثلة


فازت النجمة المصرية نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات "مهرجان الفضائيات العربية”

 في مصر.

وأعربت نيللي كريم، عن سعادتها بتكريمها وحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لأعلى سعر”بمهرجان الفضائيات العربية، موجهةً الشكر لكل من عملوا معها خلال مشوارها الفني.

وفي حفل توزيع جوائزمهرجان الفضائيات العربية، قدمت الفنانة نوال الزغبي أغنية "الناس العزاز”، وهي أغنية تتر مسلسل "لأعلى سعر” الذي حقق نجاحاً واسعاً في مصر خلال شهر رمضان الماضي.

نفيد بالذكر أن أحداث مسلسل "لأعلى سعر” تدور حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يتبين لاحقاً أن الزوج يخدع زوجته ويتزوج عليها دون أن يخبرها، ويشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم نخبة من الفنانين ومنهن، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي.

مسلسل "لأعلى سعر” كتابة قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، إخراج محمد العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.