جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تتألّق وتسرق الأنظار بـ”بازر” فويس كيدز
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

نانسي عجرم تتألّق وتسرق الأنظار بـ”بازر” فويس كيدز


تشغل النجمة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور ومحبّيها بإطلالتها الأولى في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس كيدز” الذي يتم حالياً بتصويره في لبنان.

وتتألق نانسي عجرم في حلقات مرحلة "الصوت وبس” بإطلالة شبابية أنيقة تركّز فيها على التفاصيل حيث تعتمد "جيلي” باللون الأبيض من مجموعة "ديور” لشتاء 2017 وقبعة البيريه الفرنسية.

وشاركت نانسي عجرم جمهورها بصور حصرية من كواليس التصوير تصدّرت بها صفحات الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث سرقت الأنظار بلقطة عفوية ظهرت فيها وهي تدوس على "البازر” الخاص بالبرنامج.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تشارك في "ذا فويس كيدز” للموسم الثاني على التوالي وعبّر محبّوها عن حماسهم الشديد لإنطلاق العرض منذ الإعلان عن بداية تصوير البرنامج.