شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

رفع علم المثليين مجدداً في حفل “مشروع ليلى”


رفعجمهور مشروع ليلى علم "الرينبو” الخاص بالمثليين جنسياًخلال حفلهم الأخير في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتقطأعضاء الفريق الصور التذكارية مع العلم ونشروها عبر حسابهم الرسمي على موقع انستجرام لتبادل الصور.

وأعلن مشروع ليلى عن تنظيم سلسلة من الحفلات داخل الولايات المتحدة، مضيفاً أنالأعضاءبصدد تنظيم حفلتين فى ولاية كاليفورنيا وبعدها يتبعهما بحفل في سان فرانسيسكو، وتنتهي محطتهم في لونس انجلوس، بحفل ختامي في 7 أكتوبر الجاري.

نفيد بالذكر أن فريق "مشروع ليلى” كان قد أثار جدلاً واسعاً بحفله الأخير في مصر في "ميوزيك بارك” بالتجمع الخامس حيث شهدت الأمسيةرفع علم "الرينبو” الخاص بالمثليين جنسياً وهو ماإعتبره المسؤولون تحريض واضح علىممارسة الأعمال المنافية للآداب.