جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه

أكد خوان لويس لاريا، رئيس الاتحاد الإسباني، ارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي الماتادور قبل استكمال تصفيات كأس العالم أمام ألبانيا والكيان الصهيوني، على الرغم من الجدل المثار حول جيرارد بيكيه في الفترة الأخيرة.

وقال لاريا، في تصريحات نقلتها صحيفة آس "اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس متحدون للغاية، لا صحة لما يشاع عن توتر العلاقة بين جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس".

وأضاف "الحالة المزاجية للمنتخب جيدة جداً، الأمور تسير بشكل طبيعي، الجميع يعمل بشكل مثالي وهذا دائماً ما نهدف إليه".

وتابع "بيكيه لن يغادر المنتخب سوى في حالة الإصابة، نحن سعداء بتواجده معنا، كل ما يخرج من الصحافة حول رحيله عن المعسكر مجرد إشاعات".

وواصل "من الضروري تحقيق الفوز في مباراة ألبانيا، أتمنى من الجمهور أن يساند اللاعبين بعيداً عن أي خلافات، نحن جميعاً هنا من أجل دعم المنتخب الإسباني".

واختتم "أعلم أن الجمهور استقبل بيكيه في التدريبات بطريقة ليست جيدة، أنا في الحقيقة لا أفهم الأمر، ولكن في النهاية كل شخص له أفكاره".