جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه

أكد خوان لويس لاريا، رئيس الاتحاد الإسباني، ارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي الماتادور قبل استكمال تصفيات كأس العالم أمام ألبانيا والكيان الصهيوني، على الرغم من الجدل المثار حول جيرارد بيكيه في الفترة الأخيرة.

وقال لاريا، في تصريحات نقلتها صحيفة آس "اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس متحدون للغاية، لا صحة لما يشاع عن توتر العلاقة بين جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس".

وأضاف "الحالة المزاجية للمنتخب جيدة جداً، الأمور تسير بشكل طبيعي، الجميع يعمل بشكل مثالي وهذا دائماً ما نهدف إليه".

وتابع "بيكيه لن يغادر المنتخب سوى في حالة الإصابة، نحن سعداء بتواجده معنا، كل ما يخرج من الصحافة حول رحيله عن المعسكر مجرد إشاعات".

وواصل "من الضروري تحقيق الفوز في مباراة ألبانيا، أتمنى من الجمهور أن يساند اللاعبين بعيداً عن أي خلافات، نحن جميعاً هنا من أجل دعم المنتخب الإسباني".

واختتم "أعلم أن الجمهور استقبل بيكيه في التدريبات بطريقة ليست جيدة، أنا في الحقيقة لا أفهم الأمر، ولكن في النهاية كل شخص له أفكاره".