جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه
شريط الأخبار
من هم شهداء عمليتي السلط والفحيص؟ بريد أردني يصل الضفة الغربية بعد 8 سنوات.. والسبب! العثور على جثة شخص مجهول الهويه ملقاة في احدى مناطق الزرقاء بعد رد تنسيبات رئاسة "الأردنية" .. ما هي الخطوات اللاحقة؟ وفد اقتصادي أردني إلى دمشق مطلع أيلول ارتفاع قليل على الحرارة وأجواء معتدلة في الجبال الرزاز يلتقي كتاب وصحفيين تغريدة «مثيرة للجدل» لمحمد نوح القضاة.. ماذا قصد فيها؟ ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان الحكومة تنشر استبيانا للمشاركة بالرأي حول قانون ضريبة الدخل (رابط) العميد بطاح يودع بعثة الامن العام المتوجهة الى الحج العيسوي يلتقي عددا من الطلبة المشاركين بمعسكرات الحسين ترفيع الشهيدان العقاربة وبني ياسين ترفيع الشهيد الرائد معاذ الدمانية إلى رتبة مقدم منتدى الخليل يدعو إلى مزيد من الوعي لمواجهة الإرهاب توقيف شخص اعتدى على احد رقباء السير زواتي: مشروع الطاقة الشمسية بالزعتري هو الأكبر عالميا ويزود 80 الف لاجئ بالكهرباء التعليم العالي يقرر قبول (32482) طالباً في الجامعات الأردنية شواغر حكومية عليا الملك : الأردن قوي ويزداد منعة كل يوم بوعي الأردنيين وتماسكهم
عاجل
 

رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه

أكد خوان لويس لاريا، رئيس الاتحاد الإسباني، ارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي الماتادور قبل استكمال تصفيات كأس العالم أمام ألبانيا والكيان الصهيوني، على الرغم من الجدل المثار حول جيرارد بيكيه في الفترة الأخيرة.

وقال لاريا، في تصريحات نقلتها صحيفة آس "اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس متحدون للغاية، لا صحة لما يشاع عن توتر العلاقة بين جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس".

وأضاف "الحالة المزاجية للمنتخب جيدة جداً، الأمور تسير بشكل طبيعي، الجميع يعمل بشكل مثالي وهذا دائماً ما نهدف إليه".

وتابع "بيكيه لن يغادر المنتخب سوى في حالة الإصابة، نحن سعداء بتواجده معنا، كل ما يخرج من الصحافة حول رحيله عن المعسكر مجرد إشاعات".

وواصل "من الضروري تحقيق الفوز في مباراة ألبانيا، أتمنى من الجمهور أن يساند اللاعبين بعيداً عن أي خلافات، نحن جميعاً هنا من أجل دعم المنتخب الإسباني".

واختتم "أعلم أن الجمهور استقبل بيكيه في التدريبات بطريقة ليست جيدة، أنا في الحقيقة لا أفهم الأمر، ولكن في النهاية كل شخص له أفكاره".