جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

رئيس الاتحاد الإسباني يحسم مصير بيكيه

أكد خوان لويس لاريا، رئيس الاتحاد الإسباني، ارتفاع الروح المعنوية لدى لاعبي الماتادور قبل استكمال تصفيات كأس العالم أمام ألبانيا والكيان الصهيوني، على الرغم من الجدل المثار حول جيرارد بيكيه في الفترة الأخيرة.

وقال لاريا، في تصريحات نقلتها صحيفة آس "اللاعبون داخل غرفة خلع الملابس متحدون للغاية، لا صحة لما يشاع عن توتر العلاقة بين جيرارد بيكيه وسيرجيو راموس".

وأضاف "الحالة المزاجية للمنتخب جيدة جداً، الأمور تسير بشكل طبيعي، الجميع يعمل بشكل مثالي وهذا دائماً ما نهدف إليه".

وتابع "بيكيه لن يغادر المنتخب سوى في حالة الإصابة، نحن سعداء بتواجده معنا، كل ما يخرج من الصحافة حول رحيله عن المعسكر مجرد إشاعات".

وواصل "من الضروري تحقيق الفوز في مباراة ألبانيا، أتمنى من الجمهور أن يساند اللاعبين بعيداً عن أي خلافات، نحن جميعاً هنا من أجل دعم المنتخب الإسباني".

واختتم "أعلم أن الجمهور استقبل بيكيه في التدريبات بطريقة ليست جيدة، أنا في الحقيقة لا أفهم الأمر، ولكن في النهاية كل شخص له أفكاره".