جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو واثق من التعاقد مع نجم أرسنال
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

مورينيو واثق من التعاقد مع نجم أرسنال

يؤمن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقدرته على التعاقد مع نجم أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية،أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، واثق من قدرته على إقناع نجم أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، بالبقاء في البريميرليج والانتقال إلى أولد ترافورد.

ويحق لأوزيل الرحيل إلى أي فريق آخر مجانا، الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده الحالي مع أرسنال، وذلك إذا واصل رفضه تمديد ارتباطه بالنادي اللندني.

وتجري مفاوضات بين أرسنال وممثلين عن أوزيل بشأن تجديد عقد اللاعب، في ظل تمسك مدرب الفريق أرسين فينجر بخدماته، رغم أدائه المتواضع خلال مباريات الموسم الحالي.

وفي حال فشل أرسنال في إقناع لاعب ريال مدريد السابق بتمديد عقده، فقد يجد نفسه مرغما على التخلي عنه في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تفادي رحيله دون مقابل مادي في الصيف.

 
ويتطلع مورينيو لإقناع اللاعب بالقدوم إلى يونايتد، مستغلا علاقته الجيدة معه عندما كان لاعبا تحت إدارته الفنية في ريال مدريد.

يذكر أن يونايتد يراقب أيضا تطورات الأمور بين أرسنال وأليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده أيضا الصيف المقبل.