جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو واثق من التعاقد مع نجم أرسنال
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

مورينيو واثق من التعاقد مع نجم أرسنال

يؤمن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقدرته على التعاقد مع نجم أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية،أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، واثق من قدرته على إقناع نجم أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، بالبقاء في البريميرليج والانتقال إلى أولد ترافورد.

ويحق لأوزيل الرحيل إلى أي فريق آخر مجانا، الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده الحالي مع أرسنال، وذلك إذا واصل رفضه تمديد ارتباطه بالنادي اللندني.

وتجري مفاوضات بين أرسنال وممثلين عن أوزيل بشأن تجديد عقد اللاعب، في ظل تمسك مدرب الفريق أرسين فينجر بخدماته، رغم أدائه المتواضع خلال مباريات الموسم الحالي.

وفي حال فشل أرسنال في إقناع لاعب ريال مدريد السابق بتمديد عقده، فقد يجد نفسه مرغما على التخلي عنه في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تفادي رحيله دون مقابل مادي في الصيف.

 
ويتطلع مورينيو لإقناع اللاعب بالقدوم إلى يونايتد، مستغلا علاقته الجيدة معه عندما كان لاعبا تحت إدارته الفنية في ريال مدريد.

يذكر أن يونايتد يراقب أيضا تطورات الأمور بين أرسنال وأليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده أيضا الصيف المقبل.