جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو واثق من التعاقد مع نجم أرسنال
شريط الأخبار
الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا الدباس مديرا لمكتب الملك .. والعسعس مستشارا قبول 85 % من إقرارات الدخل كما وردت من المكلفين سوريا: القبض على أردنيين يهربون المخدرات انباء عن تعيين الحمود مديرا للامن العام الوزراء يقدمون استقالاتهم امام رئيس الوزراء تمهيدا للتعديل الوزاري الطراونة يطلب من مواطن تضرر من نائب مراجعته جفرا نيوز تنفرد باسماء "الوزراء الجدد" في حكومة الملقي اصابة خطيرة بعيار ناري بالكرك صحيفة تشيد بحنكة سفير إسرائيل بعمان نتائج القبول الموحد (رابط)
 

مورينيو واثق من التعاقد مع نجم أرسنال

يؤمن مانشستر يونايتد الإنجليزي، بقدرته على التعاقد مع نجم أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية،أن مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، واثق من قدرته على إقناع نجم أرسنال، الألماني مسعود أوزيل، بالبقاء في البريميرليج والانتقال إلى أولد ترافورد.

ويحق لأوزيل الرحيل إلى أي فريق آخر مجانا، الصيف المقبل، عندما ينتهي عقده الحالي مع أرسنال، وذلك إذا واصل رفضه تمديد ارتباطه بالنادي اللندني.

وتجري مفاوضات بين أرسنال وممثلين عن أوزيل بشأن تجديد عقد اللاعب، في ظل تمسك مدرب الفريق أرسين فينجر بخدماته، رغم أدائه المتواضع خلال مباريات الموسم الحالي.

وفي حال فشل أرسنال في إقناع لاعب ريال مدريد السابق بتمديد عقده، فقد يجد نفسه مرغما على التخلي عنه في فترة الانتقالات الشتوية، من أجل تفادي رحيله دون مقابل مادي في الصيف.

 
ويتطلع مورينيو لإقناع اللاعب بالقدوم إلى يونايتد، مستغلا علاقته الجيدة معه عندما كان لاعبا تحت إدارته الفنية في ريال مدريد.

يذكر أن يونايتد يراقب أيضا تطورات الأمور بين أرسنال وأليكسيس سانشيز، الذي ينتهي عقده أيضا الصيف المقبل.