جفرا نيوز : أخبار الأردن | الجيش يضبط كميات من "الحشيش والترامدول والكبتاجون" قادمة من سوريا
شريط الأخبار
"بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش"
عاجل
 

الجيش يضبط كميات من "الحشيش والترامدول والكبتاجون" قادمة من سوريا

جفرا نيوز

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الشمالية وعلى واجهة إحدى وحداتها وبالتنسيق الوثيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري تمكنت من احباط عملية تهريب كمية كبيرة من المخدرات، حيث تم مساء الثلاثاء، وفي المنطقة الفاصلة بين الحدود الأردنية السورية مشاهدة (8) أشخاص ينوون التسلل من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية.

وأكد المصدر أنه تم تطبيق قواعد الإشتباك، مما أدى إلى إصابة شخصين منهم ولاذوا جميعهم بالفرار باتجاه العمق السوري.


وبعد تفتيش المنطقة تم ضبط (4) أكياس مواد مخدرة تحوي على (168) كف حشيش، و(12000) حبة ترامدول، و(550000) حبة كبتاجون، حيث تم تحويلها إلى الجهات المختصة. ​