شريط الأخبار
الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه
 

البنك العربي يُطلق سلسلة ورشات عمل لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

جفرا نيوز - عقد البنك العربي مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان ورشة عمل تعريفية حول أساسيات عمل الشركات الصغيرة والمتوسطة والخدمات المصرفية التي يوفرها البنك لخدمة هذا القطاع الحيوي. وتُعتبر هذه الورشة الأولى ضمن سلسلة الورشات التي سيعقدها البنك لعملائه من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف المساهمة في بناء قدراتهم وتطوير أعمالهم.
وشهدت الورشة التي أدارها فريق مختص من البنك العربي حضور مجموعة من عملاء البنك من قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة. وجرى خلال الورشة تسليط الضوء على عدة محاور تعريفية ذات علاقة بطبيعة أعمال هذا القطاع من الشركات من ضمنها أساسيات إدارة المشاريع، وكيفية تمويلها وكذلك الحلول التمويلية المقدمة من البنك العربي للشركات الصغيرة والمتوسطة وأهمية القوائم المالية المدققة والسجلات المحاسبية والتدفق النقدي ومجموعة اخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص البنك العربي على التواصل الفعال مع عملائه في قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بهدف مواكبة احتياجاتهم المالية المتجددة وتقديم حلول مصرفية وتمويلية متخصصة مبنية على احتياجات ومتطلبات هذا الفئة من الشركات.
وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يُعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم وتطوير أعمال هذا الفئة من الشركات وفتح آفاق واسعة أمامها.