جفرا نيوز : أخبار الأردن | سجين يخنق صديقته فور إطلاق سراحه
شريط الأخبار
تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة وفاة سيدة وإصابة أطفالها الأربعة بـ"إنفلونزا الطيور" في معان مفكرة الخميس لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية
عاجل
 

سجين يخنق صديقته فور إطلاق سراحه


 خرج جيروم ريفرز من السجن وتواصل على الفور مع صديقته السابقة، جيا بيندر، البالغة 49 عاما، التي اعتقل بسببها.

ووفقا لصحيفة "ذي نيويورك بوست"، فحسب قرار المحكمة، منع السجين من بروكلين، البالغ 52 عاما من الاقتراب من صديقته.

وهرعت جيا إلى جيرانها بعد الاتصال لتخبرهم أن صديقها السابق سيأتي قريبا إلى منزلها وأعطتهم مذكرة لأمها في حال حصل لها شيء.

وجاء المتهم إلى منزل الضحية، وفي الصباح التالي اتصل بالشرطة وادعى أنه كان نائما عندما سمع طرق الباب فاستيقظ ووجد صديقته مستلقية على أرض الحمام. وكانت المرأة مخنوقة.

ووفقا لمزاعم المتهم فلم تكن لديه أسباب لقتل صديقته بل اتهمها بسرقة شيكاته وعدم احترام أمه.

ويواجه الآن جيروم 25 عاما في السجن.