جفرا نيوز : أخبار الأردن | سجين يخنق صديقته فور إطلاق سراحه
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

سجين يخنق صديقته فور إطلاق سراحه


 خرج جيروم ريفرز من السجن وتواصل على الفور مع صديقته السابقة، جيا بيندر، البالغة 49 عاما، التي اعتقل بسببها.

ووفقا لصحيفة "ذي نيويورك بوست"، فحسب قرار المحكمة، منع السجين من بروكلين، البالغ 52 عاما من الاقتراب من صديقته.

وهرعت جيا إلى جيرانها بعد الاتصال لتخبرهم أن صديقها السابق سيأتي قريبا إلى منزلها وأعطتهم مذكرة لأمها في حال حصل لها شيء.

وجاء المتهم إلى منزل الضحية، وفي الصباح التالي اتصل بالشرطة وادعى أنه كان نائما عندما سمع طرق الباب فاستيقظ ووجد صديقته مستلقية على أرض الحمام. وكانت المرأة مخنوقة.

ووفقا لمزاعم المتهم فلم تكن لديه أسباب لقتل صديقته بل اتهمها بسرقة شيكاته وعدم احترام أمه.

ويواجه الآن جيروم 25 عاما في السجن.