شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

بحيرة من الحبر الصالح للكتابة بالجزائر


 ذكر موقع "راسيسكي ديالوغ" وجود بحيرة في إحدى المدن الجزائرية لا تعيش فيها الأسماك ولا توجد نباتات ولا كائنات حية، إذ أن الحبر الموجود في البحيرة سام، ولا يصلح إلا للكتابة.

ولفترة طويلة لم يتمكن العلماء من كشف ظاهرة الحبر في البحيرة، التي يساهم في تشكيلها نهران أساسيان، ووجد لاحقا أن أحد الأنهار يحتوي على الكثير من أملاح الحديد، والثاني يحمل مجموعة مختلفة من المواد العضوية.

ونسج السكان المحليون العديد من الأساطير حول هذه البحيرة، واعتقدوا أن الشيطان يسكن فيها.

كما توجد بحيرة أخرى مشابهة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا في ولاية مونتانا.

وتبدو تلك البحيرة للناظر جميلة للغاية، لكنها في الوقت ذاته سامة تقتل كل الكائنات الحية، وتذيب المواد العضوية، في دقائق معدودة.