شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

حلا شيحة تنشر صورة لابنتها بالخمار وتكشف تفاصيل لأول مرة


شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة متابعيها، بصورة لابنتها "هنا" في طفولتها.

ابنة الفنانة المعتزلة ظهرت في الصورة وهي ترتدي الخمار وتمسك بالقرآن الكريم في يدها، وعلقت حلا على الصورة، على صفحتها على "الفيس بوك"، بقولها: " هنونا و هي صغيرة في مدرستها الجميلة "جني دان".. ماشاء اللهم بارك اتعلمت فيها القران و الأذكار الصورة لقيتها أدامي النهاردة قدراً".

وأضافت: "بفتح بروفايل المدرسة ببص علي الصور لقيتها وسط الصور .. فرحت و دمعت و دعيت تكون من أهل القران .. ممكن تدعولها هي اخواتها وطبعا اولادنا كلهم ان ربنا يحبب لقلوبهم القران و فهمه والعمل بيه ويفتح عليهم في حفظ القران.. و يحفظ اولادنا و يبارك فيهم و يعينَنا علي تربيتهم تربية صالحة طيبة".

حلا ردت على سؤال أحد متابعيها حول عدد أولادها وأسمائهم، كاشفة أنها لديها 4 أبناء، حيث قالت: "أولادي هنا و بنندهلها فاطمة احيانا و خديجة و احمد و عائشة".