شريط الأخبار
تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40% توصيات باعفاء الاعمار "فوق 50 و دون 15" والنساء من "التأشيرة" للعلاج العثور على جثة فتاة معلقة بحبل بمنزل ذويها في عجلون آلية تقديم الطلبات إلكترونياً للالتحاق بالجامعات العثور على عائلة فُقدت بمنطقة نائية في قضاء الجفر " الاعلام " تتعامل مع 11 شكوى العام الماضي سفير الاتحاد الأوروبي يُهنيء النَّاجِحين في "الحارة" بعدما أَيْقَظوه ! ابتزاز نيابي "خدماتي" للحكومة بسبب الثقة
عاجل
 

حلا شيحة تنشر صورة لابنتها بالخمار وتكشف تفاصيل لأول مرة


شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة متابعيها، بصورة لابنتها "هنا" في طفولتها.

ابنة الفنانة المعتزلة ظهرت في الصورة وهي ترتدي الخمار وتمسك بالقرآن الكريم في يدها، وعلقت حلا على الصورة، على صفحتها على "الفيس بوك"، بقولها: " هنونا و هي صغيرة في مدرستها الجميلة "جني دان".. ماشاء اللهم بارك اتعلمت فيها القران و الأذكار الصورة لقيتها أدامي النهاردة قدراً".

وأضافت: "بفتح بروفايل المدرسة ببص علي الصور لقيتها وسط الصور .. فرحت و دمعت و دعيت تكون من أهل القران .. ممكن تدعولها هي اخواتها وطبعا اولادنا كلهم ان ربنا يحبب لقلوبهم القران و فهمه والعمل بيه ويفتح عليهم في حفظ القران.. و يحفظ اولادنا و يبارك فيهم و يعينَنا علي تربيتهم تربية صالحة طيبة".

حلا ردت على سؤال أحد متابعيها حول عدد أولادها وأسمائهم، كاشفة أنها لديها 4 أبناء، حيث قالت: "أولادي هنا و بنندهلها فاطمة احيانا و خديجة و احمد و عائشة".