جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلا شيحة تنشر صورة لابنتها بالخمار وتكشف تفاصيل لأول مرة
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

حلا شيحة تنشر صورة لابنتها بالخمار وتكشف تفاصيل لأول مرة


شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة متابعيها، بصورة لابنتها "هنا" في طفولتها.

ابنة الفنانة المعتزلة ظهرت في الصورة وهي ترتدي الخمار وتمسك بالقرآن الكريم في يدها، وعلقت حلا على الصورة، على صفحتها على "الفيس بوك"، بقولها: " هنونا و هي صغيرة في مدرستها الجميلة "جني دان".. ماشاء اللهم بارك اتعلمت فيها القران و الأذكار الصورة لقيتها أدامي النهاردة قدراً".

وأضافت: "بفتح بروفايل المدرسة ببص علي الصور لقيتها وسط الصور .. فرحت و دمعت و دعيت تكون من أهل القران .. ممكن تدعولها هي اخواتها وطبعا اولادنا كلهم ان ربنا يحبب لقلوبهم القران و فهمه والعمل بيه ويفتح عليهم في حفظ القران.. و يحفظ اولادنا و يبارك فيهم و يعينَنا علي تربيتهم تربية صالحة طيبة".

حلا ردت على سؤال أحد متابعيها حول عدد أولادها وأسمائهم، كاشفة أنها لديها 4 أبناء، حيث قالت: "أولادي هنا و بنندهلها فاطمة احيانا و خديجة و احمد و عائشة".