جفرا نيوز : أخبار الأردن | حلا شيحة تنشر صورة لابنتها بالخمار وتكشف تفاصيل لأول مرة
شريط الأخبار
تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين
عاجل
 

حلا شيحة تنشر صورة لابنتها بالخمار وتكشف تفاصيل لأول مرة


شاركت الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة متابعيها، بصورة لابنتها "هنا" في طفولتها.

ابنة الفنانة المعتزلة ظهرت في الصورة وهي ترتدي الخمار وتمسك بالقرآن الكريم في يدها، وعلقت حلا على الصورة، على صفحتها على "الفيس بوك"، بقولها: " هنونا و هي صغيرة في مدرستها الجميلة "جني دان".. ماشاء اللهم بارك اتعلمت فيها القران و الأذكار الصورة لقيتها أدامي النهاردة قدراً".

وأضافت: "بفتح بروفايل المدرسة ببص علي الصور لقيتها وسط الصور .. فرحت و دمعت و دعيت تكون من أهل القران .. ممكن تدعولها هي اخواتها وطبعا اولادنا كلهم ان ربنا يحبب لقلوبهم القران و فهمه والعمل بيه ويفتح عليهم في حفظ القران.. و يحفظ اولادنا و يبارك فيهم و يعينَنا علي تربيتهم تربية صالحة طيبة".

حلا ردت على سؤال أحد متابعيها حول عدد أولادها وأسمائهم، كاشفة أنها لديها 4 أبناء، حيث قالت: "أولادي هنا و بنندهلها فاطمة احيانا و خديجة و احمد و عائشة".