جفرا نيوز : أخبار الأردن | بلقيس تحذف كليبها الجديد ..
شريط الأخبار
الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين مباشرة العمل بالحي النموذجي في جبل الحسين السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تأجيل تشغيل كاميرات السرعة وقطع الاشارة في اربد لنهاية الشهر الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة
عاجل
 

بلقيس تحذف كليبها الجديد ..

لم تكد تمضي ساعات قليلة على ظهور بلقيس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتحدث عن كليبها الأخير "حقير الشوق"، ودفاعها عن عنوان الاغنية والرسالة الإنسانية التي يحملها كليبها، حتى أطلت مجددًا لتعلن قرارًا غير متوقع، وهو سحب الفيديو عن يوتيوب، بسبب طلب من طفلة إماراتية صغيرة، أرسلت لها عبر واتساب رسالة تعلمها فيها عن الحالة الصعبة والحزينة التي تعيشها بسبب "حقير الشوق "، كونها ابنة شهيد إماراتي.
بلقيس مهّدت لاطلالتها "عبر سناب شات"، بنشر خبر تشير فيه إلى حذف الكليب، وكتبت: "تم حذف كليب "حقير الشوق"، والسبب في سناب بعد قليل".
كما نشرت مقطع فيديو للسبب نفسه وقالت": فعلًا أعرف أنّ الكلّ مصدوم، ولكنني كبلقيس اكتفيت من النجاح، والكليب حقق ما كنت أتمناه له، للأسباب التي سوف أذكرها بالسنابات المقبلة".
وبالفعل ما لبثت أن أطلّت بلقيس عبر "سناب شات" وتحدثت عن الدوافع التي جعلتها تقدم على هذا القرار:
وقالت: " قررت حذف الكليب بكل سعادة وبكل إيجابية وبكل محبة، لأنّ هناك طفلة من الإمارات، أرسلت لي رسالة نصية عبر هاتفي، ولا أعرف من أين أتت برقمي، وكتبت لي أنها ابنة شهيد إماراتي، وأنها فخورة جدًّا بوالدها الذي استُشهد، والفيديو كليب جعلها تشعر بالحزن، وذكّرها بوالدها وبأنها من كثرة حبها لي، ليست قادرة على عمل سكيب للفيديو، إلى حدٍّ جعلها تصاب بانهيار هي ووالدتها، وأنها وكل أفراد البيت يعيشون في حزن".
وتابعت بلقيس: "وأنا قست على هذه الحالة حالات أخرى مشابهة، تعرضت لما تعرضت له الطفلة الإماراتية هي وأهلها، ووجدت أنّ من القسوة الآن أن احتفل بنجاح الكليب، بينما هناك من يبكي بسبب ما رأى فيه. والعبارة التي جعلتني فعليًّا أحذفه، هي عبارة: "بلقيس إذا تحبيني أرجوك أمسحيه".
ثم توجهت بلقيس الى الطفلة، قائلة": حبيبتي أنا طرحت اليوم سنابات، وسبق لـ جوليا بطرس أن قالت سابقًا، "أقبّل نبل أقدام بها يتشرّف الشرف"، وبما أنكِ طلبتِ مني سحب الفيديو "يلعن شيطان الفيديو"، ولو وضعته تحت أقدامكم لا مشكلة عندي في ذلك، و"طز بالكليب وبنجاحه"".
كما أوضحت بلقيس، أنّ "الطفلة شددت على مسألة أحب أن أذكرها، وهي أنّ هناك مكتبًا اسمه مكتب أسر الشهداء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو يتبع لديوان ولي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وهذا المكتب مختص بأمور أسر الشهداء، وأشارت إلى أنّ هذا المكتب هو من يتبنّاها ويشيل همّها وهمّ اسرتها. وأعتقد أنّ هناك مكتبًا مشابهًا له في السعودية، تحت راية الملك سلمان والامير محمد بن سلمان".
وختمت: "انتهى كل شيء عن الفيديو كليب والحمد لله على كل شيء، أنا الآن راضية تمامًا وأنتم كذلك، وأتمنى أن يكون العمل المقبل بالقدر نفسه، قويًّا وجميلًا ومؤثّرًا كما تحبون واكثر، وكما عهدتموني".