جفرا نيوز : أخبار الأردن | فضل شاكر يغرّد : للحلم بقية
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

فضل شاكر يغرّد : للحلم بقية


 

بعد أيام من الحكم عليه بالسجن 15 عاما؛ بسبب ما يعرف بأحداث "عبرا"، ما زال المطرب اللبناني فضل شاكر يطل بين فينة وأخرى على معجبيه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" .

وأطل شاكر بتغريدة جديدة ليلة الأربعاء، اقتبس من خلالها مقطوعة شعرية من الديوان الأخير للشاعر الفلسطيني الراحل محمود درويش "أما آن لهذه القصيدة أن تنتهي".

ويقول المقطع:

"ولنا أحلامنا الصغرى،

كأن نصحو من النوم معافين من الخيبة،

لم نحلمْ بأشياءَ عصيةْ.

نحن أحياءٌ وباقونَ.. و للحلم بقيةْ".

وفور نشر التغريدة، توالت الردود المتضامنة مع المطرب المعروف، والداعية له بالفرج.

واعاد شاكر خلال الايام الماضية تغريد عدد من الردود التي تتضامن معه، من بينها رد للناشط السوري المعروف هادي العبد الله.

وكان من بين تغريداته الاخيرة تغريدة اثار بها الجدل قبل ثلاثة أيام قال فيها: "قل لآل الحريري: صبرا فإنَّ نوائب الدنيا تدور"،