جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل
شريط الأخبار
مجهولون يطلقون النار على منزل النائب محمود العدوان الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز ! الاعلان عن الحدود الدنيا للقبول في الجامعات حسب النظام الجديد - تفاصيل قضية سرقة الكهرباء : القبض على مالك المزرعة وثلاثة موظفين في شركة الكهرباء الأردن ورئاسة القمة العربية .. قرار مبرمج بـ ”العزلة الطوعية” .. و إستماع للجميع دون إعلان مواقف ! مفكرة الاحد
عاجل
 

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل

كشف نادي ريال مدريد، حجم الإصابة التي تعرَّض لها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، خلال مباراة بوروسيا دورتموند، الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إنَّ اللاعب يُعاني من تورم في العضلة النعلية بقدمه اليسرى.

لكنَّ النادي الملكي، لم يكشف عن فترة غياب جناحه.

ولم يشارك بيل في مباراة إسبانيول بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، هذا الأسبوع؛ بسبب، كما تم استبعاده من معسكر منتخب ويلز الذي يستعد لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا.

كان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أرجع سبب إصابة اللاعب إلى حمل بدني زائد، مشيرًا إلى أنَّه بحاجة للراحة فقط.

وخرج بيل من لقاء دورتموند في الدقيقة (84)، بعدما سجَّل هدفًا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص ريال مدريد في 2013.

وعانى بيل من تكرار الإصابة خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في نوفمبر/ تشرين ثان ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في ابريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في يونيو/حزيران.