شريط الأخبار
تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة الأمير وليام يزور الأردن والأراضي الفلسطينية والكيان الاتصالات تحجب لعبة الحوت الازرق لعنة التغريدات تلاحق الرزاز..هل وصف نائب حالي بـ"قوار زريعة" ؟..صورة 14 اصابة بحادثي تصادم في الطفيلة وعمان النائب الرياطي بعد أن أزاله خوري من «قروب» النواب: يخططون لأمر لا يريدون للشعب معرفته بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد
 

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل

كشف نادي ريال مدريد، حجم الإصابة التي تعرَّض لها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، خلال مباراة بوروسيا دورتموند، الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إنَّ اللاعب يُعاني من تورم في العضلة النعلية بقدمه اليسرى.

لكنَّ النادي الملكي، لم يكشف عن فترة غياب جناحه.

ولم يشارك بيل في مباراة إسبانيول بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، هذا الأسبوع؛ بسبب، كما تم استبعاده من معسكر منتخب ويلز الذي يستعد لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا.

كان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أرجع سبب إصابة اللاعب إلى حمل بدني زائد، مشيرًا إلى أنَّه بحاجة للراحة فقط.

وخرج بيل من لقاء دورتموند في الدقيقة (84)، بعدما سجَّل هدفًا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص ريال مدريد في 2013.

وعانى بيل من تكرار الإصابة خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في نوفمبر/ تشرين ثان ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في ابريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في يونيو/حزيران.