جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل
شريط الأخبار
الامير حمزة : يجب تصحيح الاداره الفاشلة للقطاع العام ومحاربة الفساد وعدم دفع المواطن للهاوية مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة
عاجل
 

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل

كشف نادي ريال مدريد، حجم الإصابة التي تعرَّض لها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، خلال مباراة بوروسيا دورتموند، الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إنَّ اللاعب يُعاني من تورم في العضلة النعلية بقدمه اليسرى.

لكنَّ النادي الملكي، لم يكشف عن فترة غياب جناحه.

ولم يشارك بيل في مباراة إسبانيول بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، هذا الأسبوع؛ بسبب، كما تم استبعاده من معسكر منتخب ويلز الذي يستعد لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا.

كان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أرجع سبب إصابة اللاعب إلى حمل بدني زائد، مشيرًا إلى أنَّه بحاجة للراحة فقط.

وخرج بيل من لقاء دورتموند في الدقيقة (84)، بعدما سجَّل هدفًا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص ريال مدريد في 2013.

وعانى بيل من تكرار الإصابة خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في نوفمبر/ تشرين ثان ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في ابريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في يونيو/حزيران.