جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل
شريط الأخبار
الطراونة يعود الوحش انخفاض درجات الحرارة وفرصة لزخات من المطر ضبط مروج مخدرات في السلط وبحوزته كمية كبيرة منها شحادة: "المعاملة بالمثل" شرطا رئيسيا لمنح الجنسية للمستثمرين توجيه بتوفير مقرات لمجالس المحافظات الأشغال الشاقة لمتهمين بالترويج لداعش الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأميركية الملك يستقبل وفد كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور)
عاجل
 

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا بشأن إصابة بيل

كشف نادي ريال مدريد، حجم الإصابة التي تعرَّض لها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق، خلال مباراة بوروسيا دورتموند، الأسبوع الماضي بدوري أبطال أوروبا.

وقال النادي في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، إنَّ اللاعب يُعاني من تورم في العضلة النعلية بقدمه اليسرى.

لكنَّ النادي الملكي، لم يكشف عن فترة غياب جناحه.

ولم يشارك بيل في مباراة إسبانيول بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، هذا الأسبوع؛ بسبب، كما تم استبعاده من معسكر منتخب ويلز الذي يستعد لتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا.

كان الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أرجع سبب إصابة اللاعب إلى حمل بدني زائد، مشيرًا إلى أنَّه بحاجة للراحة فقط.

وخرج بيل من لقاء دورتموند في الدقيقة (84)، بعدما سجَّل هدفًا وصنع آخر لكريستيانو رونالدو، وهذه هي الإصابة رقم 17 للاعب منذ ارتدائه قميص ريال مدريد في 2013.

وعانى بيل من تكرار الإصابة خلال الموسم الماضي، إذ بدأت في نوفمبر/ تشرين ثان ليغيب عن الملاعب 3 أشهر ثم تعرض لإصابة أخرى في السمانة أثناء مباراة بايرن ميونيخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، قبل أن تتجدد أمام برشلونة في ابريل/نيسان الماضي، ليعود اللاعب في الشوط الثاني من نهائي التشامبيونزليج أمام يوفنتوس الإيطالي في يونيو/حزيران.