شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

تشيلسي يخطط لتعزيز الهجوم من أرسنال

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي دخل خط المنافسة على صفقة هجومية جديدة من نظيره أرسنال.

وأكدت صحيفة "ميرور"، أن تشيلسي انضم لكل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، في المنافسة على استقدام أليكسيس سانشيز، في محاولة لاسترضاء المدرب أنطونيو كونتي، الذي يشعر بالحنين للعودة إلى بلاده إيطاليا.

وينتهي عقد سانشيز بنهاية الموسم الحالي، ولا تبدو المؤشرات إيجابية بشأن إمكانية توقيع عقد جديد مع النادي اللندني الأحمر.

ويأمل تشيلسي من خلال هذه الخطوة، إلى الاحتفاظ بخدمات المدرب كونتي، الذي يسعى فريق ميلان للتعاقد معه، ليكون خليفة مدربه الحالي مونتيلا.

وكانت الصحيفة ذاتها، قد أكدت في وقت سابق، أن تشيلسي ينوي تلبية مطلب كونتي، المتمثل في التعاقد مع الظهير الأيسر في صفوف يوفنتوس، أليكس ساندرو.