جفرا نيوز : أخبار الأردن | تشيلسي يخطط لتعزيز الهجوم من أرسنال
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

تشيلسي يخطط لتعزيز الهجوم من أرسنال

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن نادي تشيلسي دخل خط المنافسة على صفقة هجومية جديدة من نظيره أرسنال.

وأكدت صحيفة "ميرور"، أن تشيلسي انضم لكل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، في المنافسة على استقدام أليكسيس سانشيز، في محاولة لاسترضاء المدرب أنطونيو كونتي، الذي يشعر بالحنين للعودة إلى بلاده إيطاليا.

وينتهي عقد سانشيز بنهاية الموسم الحالي، ولا تبدو المؤشرات إيجابية بشأن إمكانية توقيع عقد جديد مع النادي اللندني الأحمر.

ويأمل تشيلسي من خلال هذه الخطوة، إلى الاحتفاظ بخدمات المدرب كونتي، الذي يسعى فريق ميلان للتعاقد معه، ليكون خليفة مدربه الحالي مونتيلا.

وكانت الصحيفة ذاتها، قد أكدت في وقت سابق، أن تشيلسي ينوي تلبية مطلب كونتي، المتمثل في التعاقد مع الظهير الأيسر في صفوف يوفنتوس، أليكس ساندرو.