شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

فابريجاس يعترف بواقعة مؤسفة ضد فيرجسون

اعترف سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي الإنجليزي، بواقعة مؤسفة ضد السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد، عام 2004، حينما كان النجم الإسباني لاعبًا لصفوف أرسنال.

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو "بعد انتهاء مباراتنا ضد مانشستر يونايتد، سمعت ضوضاء فخرجت من غرفة الملابس، وكان معي شطيرة بيتزا".

وأضاف "وجدت ريو فيرديناند وسول كومبل ومارتن كيوين، كنت غاضبًا للغاية بسبب الهزيمة ولذلك ألقيت عليهم شطيرة البيتزا".

وتابع فابريجاس "ولكنها ارتطمت في السير فيرجسون بدون قصد، ولذلك أعتذر له عما حدث".

وكان فيرجسون، قد ذكر في مذكراته أن أحد لاعبي أرسنال ألقى عليه شطيرة بيتزا عقب المباراة، ولكنّه لا يعرف الفاعل رغم شكوكه في فابريجاس، فيما أكد كيوين أنه رأى النجم الإسباني وهو يفعل ذلك.

ورد فابريجاس على الأمر بقوله "كيوين كاذب، لم يكن في مكان يستطيع من خلاله رؤية أي شيء على الإطلاق".

وانتصر وقتها مانشستر يونايتد على الجانرز بثنائية نظيفة، لينهي سجل أرسنال الخالي وقتها من الهزيمة، على مدار 49 مباراة في الدوري الإنجليزي.