شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

فابريجاس يعترف بواقعة مؤسفة ضد فيرجسون

اعترف سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي الإنجليزي، بواقعة مؤسفة ضد السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد، عام 2004، حينما كان النجم الإسباني لاعبًا لصفوف أرسنال.

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو "بعد انتهاء مباراتنا ضد مانشستر يونايتد، سمعت ضوضاء فخرجت من غرفة الملابس، وكان معي شطيرة بيتزا".

وأضاف "وجدت ريو فيرديناند وسول كومبل ومارتن كيوين، كنت غاضبًا للغاية بسبب الهزيمة ولذلك ألقيت عليهم شطيرة البيتزا".

وتابع فابريجاس "ولكنها ارتطمت في السير فيرجسون بدون قصد، ولذلك أعتذر له عما حدث".

وكان فيرجسون، قد ذكر في مذكراته أن أحد لاعبي أرسنال ألقى عليه شطيرة بيتزا عقب المباراة، ولكنّه لا يعرف الفاعل رغم شكوكه في فابريجاس، فيما أكد كيوين أنه رأى النجم الإسباني وهو يفعل ذلك.

ورد فابريجاس على الأمر بقوله "كيوين كاذب، لم يكن في مكان يستطيع من خلاله رؤية أي شيء على الإطلاق".

وانتصر وقتها مانشستر يونايتد على الجانرز بثنائية نظيفة، لينهي سجل أرسنال الخالي وقتها من الهزيمة، على مدار 49 مباراة في الدوري الإنجليزي.