جفرا نيوز : أخبار الأردن | فابريجاس يعترف بواقعة مؤسفة ضد فيرجسون
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

فابريجاس يعترف بواقعة مؤسفة ضد فيرجسون

اعترف سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي الإنجليزي، بواقعة مؤسفة ضد السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد، عام 2004، حينما كان النجم الإسباني لاعبًا لصفوف أرسنال.

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو "بعد انتهاء مباراتنا ضد مانشستر يونايتد، سمعت ضوضاء فخرجت من غرفة الملابس، وكان معي شطيرة بيتزا".

وأضاف "وجدت ريو فيرديناند وسول كومبل ومارتن كيوين، كنت غاضبًا للغاية بسبب الهزيمة ولذلك ألقيت عليهم شطيرة البيتزا".

وتابع فابريجاس "ولكنها ارتطمت في السير فيرجسون بدون قصد، ولذلك أعتذر له عما حدث".

وكان فيرجسون، قد ذكر في مذكراته أن أحد لاعبي أرسنال ألقى عليه شطيرة بيتزا عقب المباراة، ولكنّه لا يعرف الفاعل رغم شكوكه في فابريجاس، فيما أكد كيوين أنه رأى النجم الإسباني وهو يفعل ذلك.

ورد فابريجاس على الأمر بقوله "كيوين كاذب، لم يكن في مكان يستطيع من خلاله رؤية أي شيء على الإطلاق".

وانتصر وقتها مانشستر يونايتد على الجانرز بثنائية نظيفة، لينهي سجل أرسنال الخالي وقتها من الهزيمة، على مدار 49 مباراة في الدوري الإنجليزي.