جفرا نيوز : أخبار الأردن | فابريجاس يعترف بواقعة مؤسفة ضد فيرجسون
شريط الأخبار
شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء
عاجل
 

فابريجاس يعترف بواقعة مؤسفة ضد فيرجسون

اعترف سيسك فابريجاس، نجم تشيلسي الإنجليزي، بواقعة مؤسفة ضد السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد، عام 2004، حينما كان النجم الإسباني لاعبًا لصفوف أرسنال.

وقال فابريجاس، في تصريحات نقلتها صحيفة مترو "بعد انتهاء مباراتنا ضد مانشستر يونايتد، سمعت ضوضاء فخرجت من غرفة الملابس، وكان معي شطيرة بيتزا".

وأضاف "وجدت ريو فيرديناند وسول كومبل ومارتن كيوين، كنت غاضبًا للغاية بسبب الهزيمة ولذلك ألقيت عليهم شطيرة البيتزا".

وتابع فابريجاس "ولكنها ارتطمت في السير فيرجسون بدون قصد، ولذلك أعتذر له عما حدث".

وكان فيرجسون، قد ذكر في مذكراته أن أحد لاعبي أرسنال ألقى عليه شطيرة بيتزا عقب المباراة، ولكنّه لا يعرف الفاعل رغم شكوكه في فابريجاس، فيما أكد كيوين أنه رأى النجم الإسباني وهو يفعل ذلك.

ورد فابريجاس على الأمر بقوله "كيوين كاذب، لم يكن في مكان يستطيع من خلاله رؤية أي شيء على الإطلاق".

وانتصر وقتها مانشستر يونايتد على الجانرز بثنائية نظيفة، لينهي سجل أرسنال الخالي وقتها من الهزيمة، على مدار 49 مباراة في الدوري الإنجليزي.