جفرا نيوز : أخبار الأردن | طرح لوحات مركبات في المزاد .. و30 ألفا للارقام الاحادية
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

طرح لوحات مركبات في المزاد .. و30 ألفا للارقام الاحادية

جفرا نيوز - قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم الاربعاء برئاسة الدكتور هاني الملقي، الموافقة على نظام معدل لنظام لوحات المركبات لسنة 2017 .

وجاء النظام لغايات تنظيم احكام الاحتفاظ بالأرقام من ادارة ترخيص السواقين والمركبات ونقلها والتصرف بها وبيع ارقام المركبات الصغيرة الاحادية والثنائية والتي لم تصرف بعد (جديدة وغير متداولة) في المزاد العلني.

وبموجب النظام تباع الارقام الاكثر تميزا وهي الاحادية والثنائية والمتناسقة بطريقة المزاودة العلنية ومن خلال لجنة يشكلها وزير المالية برئاسة مندوب عن وزارة المالية وعضوية مندوب عن كل من ديوان المحاسبة ومديرية الامن العام، اضافة الى أي جهة يرى وزير المالية اشراكها على ان يكون الحد الادنى للأرقام الاحادية 30 الف دينار و20 الف دينار للأرقام الثنائية و10 الاف دينار للأرقام الاكثر تميزا من بين الارقام الثلاثية و6 الاف دينار للأرقام الاكثر تميزا من بين الارقام الرباعية المتناسقة و5 الاف دينار للأرقام الاكثر تميزا من بين الارقام الخماسية المتناسقة.