شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

البطريرك ثيوفيليوس يرفض الانتهاكات الإسرائيلية لأملاك الكنائس بالديار المقدسة


جفرا نيوز- عبّر بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن، البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، عن قلقه إزاء الانتهاكات الاسرائيلية للوضع الراهن 'الستاتيكو' لأراضي وأملاك الكنائس في القدس والديار المقدسة.

وقال البطريرك، خلال لقائه بالرئيس الاسرائيلي ريوفين ريفلين، اليوم الأربعاء، إن هذه الانتهاكات والضغوطات على البطريركية الارثوذكسية وكافة الكنائس في القدس باتت غير مقبولة على الإطلاق، ولن تبقى البطريركية وإخوتها من الكنائس الأخرى صامتة، خاصة فيما يتعلق بنص قانون اسرائيلي بات قريبا لوضع اليد واستملاك أراضي الكنائس والمسيحيين التي كانت قد وضعتها اسرائيل تحت الحكر لسنوات طويلة'.

كما استنكر البطريرك، في لقائه، الخطوات التي قامت وتقوم بها الجماعات الاستيطانية وقرار المحكمة الإسرائيلية في قضية باب الخليل، مؤكدا أن البطريركية ستبذل قصارى جهدها لحماية أملاكها وإرجاع حقوقها المنزوعة.

وجاء اللقاء بناء على طلب الجانب الاسرائيلي من البطريرك، وبعد مناشدة عالمية قام بها غبطته لرؤساء الدول في العالم إلى جانب الرئيس الإسرائيلي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مؤخرا في عمان لوقف السياسية العنصرية التي يقومون بها تجاه مسيحيي القدس وخاصة البطريركية الارثوذكسية.