جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعلمين: رفض تكفل معلم معتدى عليه !
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

المعلمين: رفض تكفل معلم معتدى عليه !

جفرا نيوز

قالت نقابة المعلمين الأردنيين انها تتابع قضية الاعتداء التي تعرض لها معلم في مدرسة العباس بن عبد المطلب التابعة لمديرية الزرقاء الثانية على يد عدد من أولياء أمور بضربه وشتمه ، مستهجنة رفض تكفيله.

وبينت النقابة ان الاجهزة الامنية ابلغت بضرورة للمدرسة وأخذ المعلم قبل وصول سيارة الاسعاف.

واستهجنت النقابة ايقاف المعلم ورفض تكفيله ومنعه من الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وإحضار تقرير طبي بحالته الصحية.


وبينت النقابة انها تواصلت مع غرفة عمليات مديرية الأمن العام ومع وزير التربية والتعليم لإخراج المعلم ونقله إلى المستشفى وإدخاله على الفور.

ودعت النقابة الأمن العام إلى القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة بتهمة الاعتداء على موظف أثناء ممارسة واجبه والتعدي على حرمة مؤسسة أردنية.

وحذرت النقابة من محاولة الإساءة للمعلم المعتدى عليه، من خلال تناقل الأخبار الكاذبة عن القضية لتشويه صورة المعلم الأردني مؤكدة عزمها على التعامل مع أي خبر قضائيا باعتبار أن الإساءة لأي من منتسبيها هي إساءة لكافة معلمي الوطن.