جفرا نيوز : أخبار الأردن | المعلمين: رفض تكفل معلم معتدى عليه !
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

المعلمين: رفض تكفل معلم معتدى عليه !

جفرا نيوز

قالت نقابة المعلمين الأردنيين انها تتابع قضية الاعتداء التي تعرض لها معلم في مدرسة العباس بن عبد المطلب التابعة لمديرية الزرقاء الثانية على يد عدد من أولياء أمور بضربه وشتمه ، مستهجنة رفض تكفيله.

وبينت النقابة ان الاجهزة الامنية ابلغت بضرورة للمدرسة وأخذ المعلم قبل وصول سيارة الاسعاف.

واستهجنت النقابة ايقاف المعلم ورفض تكفيله ومنعه من الذهاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وإحضار تقرير طبي بحالته الصحية.


وبينت النقابة انها تواصلت مع غرفة عمليات مديرية الأمن العام ومع وزير التربية والتعليم لإخراج المعلم ونقله إلى المستشفى وإدخاله على الفور.

ودعت النقابة الأمن العام إلى القبض على المعتدين وتقديمهم للعدالة بتهمة الاعتداء على موظف أثناء ممارسة واجبه والتعدي على حرمة مؤسسة أردنية.

وحذرت النقابة من محاولة الإساءة للمعلم المعتدى عليه، من خلال تناقل الأخبار الكاذبة عن القضية لتشويه صورة المعلم الأردني مؤكدة عزمها على التعامل مع أي خبر قضائيا باعتبار أن الإساءة لأي من منتسبيها هي إساءة لكافة معلمي الوطن.