جفرا نيوز : أخبار الأردن | هند الفايز على لائحة منع السفر بسبب "تهرب ضريبي"
شريط الأخبار
الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم
عاجل
 

هند الفايز على لائحة منع السفر بسبب "تهرب ضريبي"

جفرا نيوز - أدرجت مديرية الأمن العام، اليوم الخميس، اسم النائب السابق هند الفايز على لائحة منع السفر الأمنية على المعابر، وفق ما قال مصدر مطلع أكد أنه تم اتخاذ هذا الإجراء بسبب تهرب الفايز من دفع مستحقات ضريبية.
وقال المصدر، إن وزارة المالية أرسلت كتاباً إلى مديرية الأمن العام يمنع النائب من السفر لحين تصويب أوضاعها الضريبية.
وتقدر الأموال الضريبية والغرامات المالية المترتبة على الفايز بحوالي 280 ألف دينار بحسب المصدر ذاته.
يشار إلى أن رئيس الوزراء، الدكتور هاني الملقي، كان أكد يوم أمس، أنه سيتم فرض عقوبات صارمة على حالات التهرّب الضريبي تصل حدّ السجن ودون استبدالها بغرامة، مشيرا إلى أن التعديلات على قانون الضريبة تنقل موضوع الإثبات الضريبي من المكلف إلى دائرة ضريبة الدخل والمبيعات.
حديث الملقي جاء خلال ترؤسه اجتماعا للمجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي تم إعادة تشكيله مؤخرا.