جفرا نيوز : أخبار الأردن | فضيحة إجهاض غريبة تبلغ الكونغرس
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

فضيحة إجهاض غريبة تبلغ الكونغرس


 

جفرا نيوز-  أعلن النائب الأميركي الجمهوري تيم مورفي، الأربعاء، أنه لن يترشح لولاية جديدة في الكونغرس العام المقبل، بعد كشف رسائل كتبها لعشيقته، يطلب منها الإجهاض بعدما اعتقد أنها حامل.

وظهرت الفضيحة بعد أن كشفت الصحيفة التي تصدر في ولاية بنسلفانيا "بيتسبرغ بوست-غازيت"، الثلاثاء، رسالة غاضبة كتبتها المرأة التي كانت تربطه بها علاقة وهي متخصصة بعلم النفس تدعى شانون إدواردز، أقام معها علاقة بعد أن عمل معها على مشروع قانون.

وكتبت إدواردز، التي تبين أخيرا أنها لم تكن حاملا "ليس لديك أي مشكلة في التعبير في كل مكان عن معارضتك للإجهاض، فيما لا تجد مشكلة في أن تطلب مني الاجهاض الأسبوع الماضي"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

وردّ مورفي، الطبيب البالغ من العمر 65 عاما الذي سيغادر مجلس النواب في نهاية العام المقبل، "لم أكتب" الرسائل، مشيرا إلى أن مساعديه هم من كتبوها. وقال "عندما قرأتها عبرت عن استيائي. طلبت منهم عدم كتابة رسائل أخرى وسأفعل ذلك بنفسي".

وصرّح مورفي الأربعاء في بيان موجه إلى الصحيفة "بعد مشاورات مع عائلتي ومساعديّ، اتخذت قرار عدم ترشحي إلى الكونغرس مجددا في نهاية ولايتي".