جفرا نيوز : أخبار الأردن | نحافة مي عز الدين تثير قلق الجمهور في أحدث ظهور لها.. صور
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

نحافة مي عز الدين تثير قلق الجمهور في أحدث ظهور لها.. صور

شاركت الفنانة المصرية مي عز الدين جمهورها في صور جديدة لها على حسابها عبر موقع «أنستجرام».

مي نشرت صور لها من غرفة نومها لتتواصل مع الجمهور بشكل يومي، وأظهرت صورها الجديدة مدى نحافة خصرها بعد أن فقدت المزيد من وزنها، وبدت في قمة جمالها من خلال ملابس تناسبها.

جمهور مي عبر عن قلقه بسبب نحافتها الزائدة، وطالبها الجمهور باكتساب بعض الوزن، بينما حسدتها عدد من الفتيات بسبب قدرتها على الوصول لهذا الوزن.

مي تغيبت عن السباق الرمضاني الماضي إلا أنها ستعود للدراما في عام 2018 من خلال مسلسل «رسايل».