شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

نيكول سابا تفوح أنوثة في جلسة تصوير جريئة.. شاهد


خضعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور، كان عنوانها الأنوثة والجرأة.

نيكول وشربل نشرا لقطات من الجلسة التي اختارت لها الفنانة اللبنانية اللون الأبيض، حيث ظهرت في صورة منها بفستان شفاف، بينما كانت أكثر جرأة في صورة أخرى بدت فيها بفستان مكشوف الظهر.

يُذكر أن نيكول سابا يُعرض لها حالياً الموسم الثاني من مسلسل «ولاد تسعة» حصرياً عبر شاشة osn وهو العمل الذي تشارك نيكول في بطولته أمام خالد سليم، لقاء سويدان، هبة مجدي وغيرهم، وهو من تأليف فداء الشندويلي واخراج أحمد شفيق، كما يُعرض لها على نفس القناة مسلسل «قلب العدالة» للمخرج أحمد خالد.
من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «صورة سيلفي» تعاونت فيها مع الملحّن محمد رحيم ومهندس الصوت هاني محروس.