جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيكول سابا تفوح أنوثة في جلسة تصوير جريئة.. شاهد
شريط الأخبار
الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال"
عاجل
 

نيكول سابا تفوح أنوثة في جلسة تصوير جريئة.. شاهد


خضعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور، كان عنوانها الأنوثة والجرأة.

نيكول وشربل نشرا لقطات من الجلسة التي اختارت لها الفنانة اللبنانية اللون الأبيض، حيث ظهرت في صورة منها بفستان شفاف، بينما كانت أكثر جرأة في صورة أخرى بدت فيها بفستان مكشوف الظهر.

يُذكر أن نيكول سابا يُعرض لها حالياً الموسم الثاني من مسلسل «ولاد تسعة» حصرياً عبر شاشة osn وهو العمل الذي تشارك نيكول في بطولته أمام خالد سليم، لقاء سويدان، هبة مجدي وغيرهم، وهو من تأليف فداء الشندويلي واخراج أحمد شفيق، كما يُعرض لها على نفس القناة مسلسل «قلب العدالة» للمخرج أحمد خالد.
من ناحية أخرى، تستعد نيكول سابا لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «صورة سيلفي» تعاونت فيها مع الملحّن محمد رحيم ومهندس الصوت هاني محروس.