جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة مفتوحه الى دولة رئيس الوزراء الافخم
شريط الأخبار
السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه
عاجل
 

رسالة مفتوحه الى دولة رئيس الوزراء الافخم


 
جفرا نيوز- كتب: الدكتورانور العتوم

تحيه طيبه وبعد ،،،
هذه رسالة مفتوحة الى دولتكم وانتم رئيسا للوزراء حريص على مصلحة الوطن ، تترجمون رؤا سيد البلاد التي تركز دائما على الصلاح والاصلاح ومحاربة الواسطة والمحسوبية واحقاق الحق واعادة الحقوق لأصحابها .
دولة الرئيس الافخم
ابتلانا الله بوزير للخارجية ، قد لا ابالغ يا دولة الرئيس بالقول بأنه ليس كمثله بشر ، فهو يرفض التفاهم والحوار ، يرفض التعاون ، يعمل على إقصاء ابناء الوطن الغيورين ، يعمل على محاربة المؤهلين ، يزرع الحقد والكراهية بين الناس ، بابه مغلق على الجميع وهاتفه الارضي والنقال مغلق بوجه الجميع ، سفراء فوق الستين من العمر وموظفين كبار ابناء ناس يرفض مقابلتهم ، لا بل ويهددهم ، ليس له عمل سوى تحدي مرؤوسيه .
دولة الرئيس الافخم
قلنا له مهلا اكثر من مره ، فانت ليس براع للدولة ، فهناك رئيس للوزراء وهناك ملك ، وحاولنا مهادنته لكي لا يقال عنا ( مشاكسين ) الا انه زاد في عنجهيته ، اقصى واحال على التقاعد الرجال الوطنيين المؤهلين ، وترك الشلليات ومن تجرأ على شخص الملك ولم يثبت نوعا من الجدارة .
احمل يا دولة الرئيس درجة الدكتوراه في العلوم السياسيه / العلاقات الدوليه والمتخصص الوحيد اكاديميا في الوطن العربي في العلاقات السياسية الاردنية السورية ومحور طهران- بغداد - دمشق - بيروت ( موضوع الساعه ) وخبرات طويله بلغت 23 سنه في الخارجيه واتكلم الانجليزيه ولغة الكمبيوتر ومن المشهود لهم في وزارة الخارجية بالعمل الجاد ، الا انني لم احظى بمكان يليق بي في وزارة الوزير الصفدي .
كان سبب احالتي الى التقاعد المبكر يا دولة الرئيس ، هو انني اطالب بموقع يناسب مؤهلاتي وخبراتي ، والتي منها اربع سنوات تحت ضرب الصواريخ بسفارتنا في بغداد .
دولة الرئيس الافخم
لقد تمادى الوزير الصفدي كثيرا ليس معي فقط ، وانما مع الكثير ، ما يهمني هو موضوعي الذي حاولت العديد من المرات مقابلتكم لأجله دون من يسمع لي .
دولة الرئيس الافخم
انا ابن وطن ، تعبت على نفسي كثيرا جدا ، انتظر حل قضيتي من لدن دولتكم ، واعطاء كل ذي حق حقه ، ووقف كل متعنجه عن عنجهيته .
وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير .
الدكتور انور العتوم / مستشار سابق في المعهد الدبلوماسي / وزارة الخارجية .