جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة مفتوحه الى دولة رئيس الوزراء الافخم
شريط الأخبار
العثور على سائحين أجنبيين تاهوا بمعان الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا الحوار الوطني تلتقي مدير الامن العام-صور واشنطن تدرس معاقبة الفلسطينيين الصفدي: التحقيق بمجزرة الاحتلال بغزة ضرورة انتصار العدوان مديرا لادارة التعليم الخاص الحمود: النزاهة والعدالة المجتمعية ابرز محاور الاستراتيجية الأمنية الملك يلتقي السيسي في القاهرة مقاضاة مواطن نشر فيديو "محرجا" لمدير الإحصاءات ! مصدر حكومي : عطلة عيد الفطر يومان فقط ! ارتفاع قيمة واردات الأردن من النفط ومشتقاته 20% الإفتاء تصدر 1607 فتوى في أول أيام رمضان حريق يأتي على كامل سجاد مسجد النورين بساحة امانة عمان اصدار جديد من الطوابع التذكارية الكباريتي : الحكومة عاجزة عن جذب الاستثمارات وعن توطين الموجود منها الاستقلال جوهر الانجازات الوطنية عبر مسيرة الدولة الأردنية الملكة للاميرة سلمى: مبارك تخرجك لكن قلبي لا مخرج منه حملة امنية باسواق الزرقاء لفرض الهيبة انخفاض عدد الاغنام في الاردن 8% "متضرري أحداث الخليج" تنفي ايداع التعويضات لدى البنك المركزي
عاجل
 

رسالة مفتوحه الى دولة رئيس الوزراء الافخم


 
جفرا نيوز- كتب: الدكتورانور العتوم

تحيه طيبه وبعد ،،،
هذه رسالة مفتوحة الى دولتكم وانتم رئيسا للوزراء حريص على مصلحة الوطن ، تترجمون رؤا سيد البلاد التي تركز دائما على الصلاح والاصلاح ومحاربة الواسطة والمحسوبية واحقاق الحق واعادة الحقوق لأصحابها .
دولة الرئيس الافخم
ابتلانا الله بوزير للخارجية ، قد لا ابالغ يا دولة الرئيس بالقول بأنه ليس كمثله بشر ، فهو يرفض التفاهم والحوار ، يرفض التعاون ، يعمل على إقصاء ابناء الوطن الغيورين ، يعمل على محاربة المؤهلين ، يزرع الحقد والكراهية بين الناس ، بابه مغلق على الجميع وهاتفه الارضي والنقال مغلق بوجه الجميع ، سفراء فوق الستين من العمر وموظفين كبار ابناء ناس يرفض مقابلتهم ، لا بل ويهددهم ، ليس له عمل سوى تحدي مرؤوسيه .
دولة الرئيس الافخم
قلنا له مهلا اكثر من مره ، فانت ليس براع للدولة ، فهناك رئيس للوزراء وهناك ملك ، وحاولنا مهادنته لكي لا يقال عنا ( مشاكسين ) الا انه زاد في عنجهيته ، اقصى واحال على التقاعد الرجال الوطنيين المؤهلين ، وترك الشلليات ومن تجرأ على شخص الملك ولم يثبت نوعا من الجدارة .
احمل يا دولة الرئيس درجة الدكتوراه في العلوم السياسيه / العلاقات الدوليه والمتخصص الوحيد اكاديميا في الوطن العربي في العلاقات السياسية الاردنية السورية ومحور طهران- بغداد - دمشق - بيروت ( موضوع الساعه ) وخبرات طويله بلغت 23 سنه في الخارجيه واتكلم الانجليزيه ولغة الكمبيوتر ومن المشهود لهم في وزارة الخارجية بالعمل الجاد ، الا انني لم احظى بمكان يليق بي في وزارة الوزير الصفدي .
كان سبب احالتي الى التقاعد المبكر يا دولة الرئيس ، هو انني اطالب بموقع يناسب مؤهلاتي وخبراتي ، والتي منها اربع سنوات تحت ضرب الصواريخ بسفارتنا في بغداد .
دولة الرئيس الافخم
لقد تمادى الوزير الصفدي كثيرا ليس معي فقط ، وانما مع الكثير ، ما يهمني هو موضوعي الذي حاولت العديد من المرات مقابلتكم لأجله دون من يسمع لي .
دولة الرئيس الافخم
انا ابن وطن ، تعبت على نفسي كثيرا جدا ، انتظر حل قضيتي من لدن دولتكم ، واعطاء كل ذي حق حقه ، ووقف كل متعنجه عن عنجهيته .
وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير .
الدكتور انور العتوم / مستشار سابق في المعهد الدبلوماسي / وزارة الخارجية .