جفرا نيوز : أخبار الأردن | رسالة مفتوحه الى دولة رئيس الوزراء الافخم
شريط الأخبار
"القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة الغاء قرار كف يد موظفي آل البيت وإعادتهم الى العمل وفاة مواطنين غرقا في بركة زراعية في الجفر وزير الصناعة يقرر اجراء انتخابات الغرف التجارية انباء عن الغاء قرار كف يد 38 موظفا في ال البيت الأرصاد الجوية : الأحد المقبل أول أيام فصل الخريف توثيق الخطوط الخلوية بالبصمة نهاية العام اربد : كان يبحث عن خردوات فوجد جثة !! الرزاز يطلق خدمة تقييم الرضى عن خدمات دائرة الاراضي - صور لا استيراد لاي منتج زراعي في حال الاكتفاء محليا شركات الاتصالات : لا نيّة لرفع أسعار الخدمات ضبط شخصا انتحل صفة طبيب اسنان ونقابة الاسنان تطالب باشد العقوبات المعشر : إقرار "الضريبة" بصيغته النهائية من صلاحيات مجلس الأمة استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق"
عاجل
 

رسالة مفتوحه الى دولة رئيس الوزراء الافخم


 
جفرا نيوز- كتب: الدكتورانور العتوم

تحيه طيبه وبعد ،،،
هذه رسالة مفتوحة الى دولتكم وانتم رئيسا للوزراء حريص على مصلحة الوطن ، تترجمون رؤا سيد البلاد التي تركز دائما على الصلاح والاصلاح ومحاربة الواسطة والمحسوبية واحقاق الحق واعادة الحقوق لأصحابها .
دولة الرئيس الافخم
ابتلانا الله بوزير للخارجية ، قد لا ابالغ يا دولة الرئيس بالقول بأنه ليس كمثله بشر ، فهو يرفض التفاهم والحوار ، يرفض التعاون ، يعمل على إقصاء ابناء الوطن الغيورين ، يعمل على محاربة المؤهلين ، يزرع الحقد والكراهية بين الناس ، بابه مغلق على الجميع وهاتفه الارضي والنقال مغلق بوجه الجميع ، سفراء فوق الستين من العمر وموظفين كبار ابناء ناس يرفض مقابلتهم ، لا بل ويهددهم ، ليس له عمل سوى تحدي مرؤوسيه .
دولة الرئيس الافخم
قلنا له مهلا اكثر من مره ، فانت ليس براع للدولة ، فهناك رئيس للوزراء وهناك ملك ، وحاولنا مهادنته لكي لا يقال عنا ( مشاكسين ) الا انه زاد في عنجهيته ، اقصى واحال على التقاعد الرجال الوطنيين المؤهلين ، وترك الشلليات ومن تجرأ على شخص الملك ولم يثبت نوعا من الجدارة .
احمل يا دولة الرئيس درجة الدكتوراه في العلوم السياسيه / العلاقات الدوليه والمتخصص الوحيد اكاديميا في الوطن العربي في العلاقات السياسية الاردنية السورية ومحور طهران- بغداد - دمشق - بيروت ( موضوع الساعه ) وخبرات طويله بلغت 23 سنه في الخارجيه واتكلم الانجليزيه ولغة الكمبيوتر ومن المشهود لهم في وزارة الخارجية بالعمل الجاد ، الا انني لم احظى بمكان يليق بي في وزارة الوزير الصفدي .
كان سبب احالتي الى التقاعد المبكر يا دولة الرئيس ، هو انني اطالب بموقع يناسب مؤهلاتي وخبراتي ، والتي منها اربع سنوات تحت ضرب الصواريخ بسفارتنا في بغداد .
دولة الرئيس الافخم
لقد تمادى الوزير الصفدي كثيرا ليس معي فقط ، وانما مع الكثير ، ما يهمني هو موضوعي الذي حاولت العديد من المرات مقابلتكم لأجله دون من يسمع لي .
دولة الرئيس الافخم
انا ابن وطن ، تعبت على نفسي كثيرا جدا ، انتظر حل قضيتي من لدن دولتكم ، واعطاء كل ذي حق حقه ، ووقف كل متعنجه عن عنجهيته .
وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير .
الدكتور انور العتوم / مستشار سابق في المعهد الدبلوماسي / وزارة الخارجية .