جفرا نيوز : أخبار الأردن | المغنية يارا تثير ضجة بسبب فيديو كليب فكرته مسروقة ـ ( فيديو)
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

المغنية يارا تثير ضجة بسبب فيديو كليب فكرته مسروقة ـ ( فيديو)


أثارت الفنانة اللبنانية يارا، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد 3 أيام فقط على إطلاقها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "معذبني الهوى”. فقد اتهم مستخدمون مخرج الفيديو كليب بسرقة فكرته من دعاية لماركة عطور شهيرة.

لكن يارا لم تعلق على الموضوع برغم أن المخرج ناصيف الريس، أوضح أن الفكرة وافقت عليها يارا وأعجبتها وهي التي طلبت تطويرها في فيديو كليبها.

وأطلقت يارا ألبومها الجديد "معذبني الهوى” على المتاجر الرقمية في العالم كافة. وتعاونت يارا في جديدها الذي يضم تسع أغنيات، ثلاث باللهجة المصرية وست أغنيات باللهجة اللبنانية، مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين.

ويارا هو لقبها الفني واسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي، من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. بدأت مشوارها الفني بمساعدة طارق أبو جودة الذي قدمها للجمهور واختار لها اسمها، وقد ظهرت في برنامج العراب أول مرة.