جفرا نيوز : أخبار الأردن | المغنية يارا تثير ضجة بسبب فيديو كليب فكرته مسروقة ـ ( فيديو)
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

المغنية يارا تثير ضجة بسبب فيديو كليب فكرته مسروقة ـ ( فيديو)


أثارت الفنانة اللبنانية يارا، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد 3 أيام فقط على إطلاقها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "معذبني الهوى”. فقد اتهم مستخدمون مخرج الفيديو كليب بسرقة فكرته من دعاية لماركة عطور شهيرة.

لكن يارا لم تعلق على الموضوع برغم أن المخرج ناصيف الريس، أوضح أن الفكرة وافقت عليها يارا وأعجبتها وهي التي طلبت تطويرها في فيديو كليبها.

وأطلقت يارا ألبومها الجديد "معذبني الهوى” على المتاجر الرقمية في العالم كافة. وتعاونت يارا في جديدها الذي يضم تسع أغنيات، ثلاث باللهجة المصرية وست أغنيات باللهجة اللبنانية، مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين.

ويارا هو لقبها الفني واسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي، من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. بدأت مشوارها الفني بمساعدة طارق أبو جودة الذي قدمها للجمهور واختار لها اسمها، وقد ظهرت في برنامج العراب أول مرة.