شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

المغنية يارا تثير ضجة بسبب فيديو كليب فكرته مسروقة ـ ( فيديو)


أثارت الفنانة اللبنانية يارا، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد 3 أيام فقط على إطلاقها فيديو كليب أغنيتها الجديدة "معذبني الهوى”. فقد اتهم مستخدمون مخرج الفيديو كليب بسرقة فكرته من دعاية لماركة عطور شهيرة.

لكن يارا لم تعلق على الموضوع برغم أن المخرج ناصيف الريس، أوضح أن الفكرة وافقت عليها يارا وأعجبتها وهي التي طلبت تطويرها في فيديو كليبها.

وأطلقت يارا ألبومها الجديد "معذبني الهوى” على المتاجر الرقمية في العالم كافة. وتعاونت يارا في جديدها الذي يضم تسع أغنيات، ثلاث باللهجة المصرية وست أغنيات باللهجة اللبنانية، مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزّعين.

ويارا هو لقبها الفني واسمها الحقيقي كارلا نزيه البرقاشي، من منطقة تسمى دير الأحمر في البقاع. بدأت مشوارها الفني بمساعدة طارق أبو جودة الذي قدمها للجمهور واختار لها اسمها، وقد ظهرت في برنامج العراب أول مرة.