شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

تكريم الشرق العربي للتأمين بجائزة الابتكار في مجال التأمين من اتحاد المصارف العربية

جفرا نيوز - نظم اتحاد المصارف العربية حفل عشاء تكريمي برعاية سمو الأميرة تغريد محمد المعظمة، وبالتعاون مع مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب في مبادرة تجمع ما بين الإبداع والتميز لتكريم المصارف والمؤسسات ورواد العمال الذين تميزوا ضمن مجالاتهم، وذلك يوم الخميس الموافق 5/10/2017 حيث كانت شركة gig | الشرق العربي للتأمين أحد الرعاة لهذا الحفل.

وقد تم تكريم المؤسسات المالية وسيدات ورجال الأعمال الذين أبدعوا في مجال العمل المصرفي والتي شكلت قيمة مضافة على الأداء المصرفي وساهمت في تعزيز المسؤولية الاجتماعية ورفاهية المجتمع.

وقد استلم السيد يزن خصاونة – مدير تنفيذي أول – جائزة الإبتكار والتميز في مجال التأمين لشركة gig | الشرق العربي للتأمين ،استنادا إلى الأداء العام للشركة، ومطابقته مع المعايير المتبعة عربيا ودوليا، والتي قامت بها إدارة البحوث في الاتحاد بالتعاون مع مؤسسات تحكيمية مختصة في هذا المجال.