السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة النواب يؤكدون الدعم المطلق للانتصار الملكي للقدس وفيات 26-3-2019 الأردن يتسلم رئاسة الأوراق المالية العربية الضمان يشتري 6.3 مليون سهم للحريري بالعربي فصل الكهرباء عن مناطق بإربد وعجلون الجمعة الحكومة: الحادثة ليست في الطفيلة بالصور... انفجار أسطوانة غاز يخلف إصابات في حي معصوم- الزرقاء حقيقة البرغي في سقف حلق طفل كركي الرزاز إلى الرياض الثلاثاء
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأربعاء-2017-10-11 |

معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي

معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي

جفرا نيوز

تنفيذا لتوجهات معهد الادارة العامة في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص؛ تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد وشركة آفاق المعرفة، للتعاون في مجال تطوير أعمال المعهد لتشمل التدريب الالكتروني والذكي، والذي سوف يساعد في دعم أعمال المعهد وتطوير برامجه بحيث تتماشى ومتطلبات التدريب الحديث وزيادة القدرة على الوصول الى أعداد أكبر من المتدربين في كافة ارجاء المملكة.
وأشار مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالله القضاه بأن الاتفاقية تعتبر عنصر هام في عملية تطوير المعهد، حيث انها تمكن المعهد من استخدام أدوات التواصل الحديثة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لتقديم برامج تدريب الكترونية وذكية تحاكي متطلبات الجيل الناشيء الذي يسعى دائماً للحصول على المعلومة عن طريق تلك الأدوات.
وأضاف الدكتور القضاة بان هذه الاتفاقية تساهم بشكل فاعل في تحقيق الاستراتيجيات المستقبلية للمعهد التي تهدف الى تطوير أساليب التدريب وتنويعها وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام بكافة محافظات المملكة ويوفر لهم فرص تدريبية متكافئة؛ مبيناً بان التعديل الأخير على نظام الخدمة المدنية تضمن اعتماد ديوان الخدمة المدنية للتدريب الالكتروني الذي يحصل عليه الموظف العام لغايات الترفيع والترقية.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة آفاق المعرفة الدكتور معن القطامين إن ثورة التدريب الالكتروني والذكي قد اضافت الى عالم التدريب التقليدي قيمة عالية من خلال توفير التدريب في كل مكان وزمان بما يتناسب واحتياجات مختلف فئات المتدربين، ونقلت التدريب التقليدي الى فضاء جديد يدمج المعلومه بالصورة والدراما الفلمية التي تضيف المتعة والحافز لدى المتدرب للبحث عن المزيد من المعرفة.
وأضاف الدكتور القطامين بأن الاتفاقية تتضمن خطة تنفيذية سوف يبدأ بها العمل فوراً مع المعهد، وسيتم من خلالها تطوير مجموعة من البرامج المقدمة من قبل المعهد لتصبح برامج تدريب الكتروني وذكي خلال الفترة المقبلة.