شريط الأخبار
ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟
عاجل
 

معهد الادارة العامة يوقيع اتفاقية تعاون بمجال التدريب الالكتروني والذكي

جفرا نيوز

تنفيذا لتوجهات معهد الادارة العامة في تطبيق النهج التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص؛ تم اليوم توقيع اتفاقية تعاون بين المعهد وشركة آفاق المعرفة، للتعاون في مجال تطوير أعمال المعهد لتشمل التدريب الالكتروني والذكي، والذي سوف يساعد في دعم أعمال المعهد وتطوير برامجه بحيث تتماشى ومتطلبات التدريب الحديث وزيادة القدرة على الوصول الى أعداد أكبر من المتدربين في كافة ارجاء المملكة.
وأشار مدير عام معهد الادارة العامة الدكتور عبدالله القضاه بأن الاتفاقية تعتبر عنصر هام في عملية تطوير المعهد، حيث انها تمكن المعهد من استخدام أدوات التواصل الحديثة مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية لتقديم برامج تدريب الكترونية وذكية تحاكي متطلبات الجيل الناشيء الذي يسعى دائماً للحصول على المعلومة عن طريق تلك الأدوات.
وأضاف الدكتور القضاة بان هذه الاتفاقية تساهم بشكل فاعل في تحقيق الاستراتيجيات المستقبلية للمعهد التي تهدف الى تطوير أساليب التدريب وتنويعها وتحديثها بما يخدم متطلبات واحتياجات موظفي القطاع العام بكافة محافظات المملكة ويوفر لهم فرص تدريبية متكافئة؛ مبيناً بان التعديل الأخير على نظام الخدمة المدنية تضمن اعتماد ديوان الخدمة المدنية للتدريب الالكتروني الذي يحصل عليه الموظف العام لغايات الترفيع والترقية.
من جانبه قال رئيس مجلس إدارة آفاق المعرفة الدكتور معن القطامين إن ثورة التدريب الالكتروني والذكي قد اضافت الى عالم التدريب التقليدي قيمة عالية من خلال توفير التدريب في كل مكان وزمان بما يتناسب واحتياجات مختلف فئات المتدربين، ونقلت التدريب التقليدي الى فضاء جديد يدمج المعلومه بالصورة والدراما الفلمية التي تضيف المتعة والحافز لدى المتدرب للبحث عن المزيد من المعرفة.
وأضاف الدكتور القطامين بأن الاتفاقية تتضمن خطة تنفيذية سوف يبدأ بها العمل فوراً مع المعهد، وسيتم من خلالها تطوير مجموعة من البرامج المقدمة من قبل المعهد لتصبح برامج تدريب الكتروني وذكي خلال الفترة المقبلة.