جفرا نيوز : أخبار الأردن | النزاهة النيابية تواصل بحث قضية الصيدلانية الحمود
شريط الأخبار
بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت
 

النزاهة النيابية تواصل بحث قضية الصيدلانية الحمود

جفرا نيوز

واصلت لجنة النزاهة والشفافية وتقصي الحقائق النيابية خلال اجتماع عقدته اليوم الخميس برئاسة النائب المحامي زيد الشوابكة بحث موضوع الصيدلانية لما الحمود.
وقال النائب الشوابكة ان اللجنة كانت قد التقت باجتماع سابق لها وزير الصحة الدكتور محمود الشياب للوقوف على حيثيات الموضوع وتوضيحه للرأي العام، مشددا بالوقت نفسه على محاسبة الفاسدين اينما كانوا ورفع الظلم عن المظلومين.
وبين ان اللجنة تستند في عملها على شعار " ان لا يظلم انسان كما لا تقبل الافتراء على مقدرات ومؤسسات الوطن ".