شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

"بترا 1" حارق حديث للشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض

جفرا نيوز-
 
تتسلم الشركة العربية لصناعة الأسمنت الأبيض خلال الأيام المقبلة الحارق الحديث الرئيسي Petra 1 تمهيدا لتركيبه في مصنع الشركة بمنطقة الظليل.
ويتميز الحارق الجديد الذي تم استيراده من كبرى احد الشركات السويدية المتخصصة في تصنيع المعدات الصناعية لشركات الاسمنت بقدرته على توفير ما نسبته 20 بالمائة من مادة الفيول التي يتم استخدامها لتشغيل الحارق، وهو ما يحسن من كفاءة عمل خطوط الإنتاج و خفض الكلف التشغيلية و الحفاظ على البيئة.
وكان مدير عام الشركة المهندس خالد الطراونة وضع بالتشاور مع كبار مسؤولي الشركة خطة تطويرية للنهوض بجودة الاسمنت الابيض وترشيد النفقات في ظل ارتفاع الفاتورة التشغيلية، حيث تضمنت تلك الخطة استبدال الحارق الحالي بحارق جديد.               
و يتواجد حاليا فريق من الخبراء من الشركة العربيه لصناعة الاسمنت الأبيض برئاسة المهندس الطراونه في السويد لاستلام الحارق.