شريط الأخبار
الأحد .. أجواء معتدلة مع ظهور سُحب منخفضة إحالة تعديلات قانونَي أصول المحاكمات الجزائية والمعدل للزراعة إلى (النواب) ليبيا تعيد 29 طالبا أردنيا غنيمات: الأردن يدعو لحل سياسي يخفف من معاناة الشعب اليمني معايير ومؤشرات لقياس مدى التزام الحكومة بتنفيذ تعهداتها بيان صحفي ( حول اعلان تأسيس الإئتلاف الوطني) التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" .. اسماء مصدر أمني: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا الطراونة يطوق أزمة منع دخول طلبة أردنيين لليبيا بعد تواصله مع نظيره الليبي مجلس التعليم العالي يقر اجراءات تعيين رئيس "الاردنية" والتخصصات الجامعية لطلبة التوجيهي "الكهرباء": لا "تهكير" لذمم المشتركين وسنقاضي مروجي الاشاعات تسفير 3975 عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام الامم المتحدة : "الالاف يتجهون الى الحدود الاردنية" الامانة تزيل 4 آلاف لوحة ويافطة إعلانية مخالفة منذ مطلع العام الضمان تُطلق حزمة خدمات الكترونية جديدة للاشتراك الاختياري على تطبيق الهاتف الذكي وزير المياه يعتذر لمواطني جرش حريق يأتي على 70 دونما في برقش والزراعة بصدد تفعيل قانون"سلوك المتنزهين" الاطباء تدين الاعتداء على طبيب وممرضين في مستشفى حمزة "التوجيهي" في الثلاثين من الشهر الجاري وتخصيص474 مدرسة لعقده
عاجل
 

"بترا 1" حارق حديث للشركة العربية لصناعة الإسمنت الأبيض

جفرا نيوز-
 
تتسلم الشركة العربية لصناعة الأسمنت الأبيض خلال الأيام المقبلة الحارق الحديث الرئيسي Petra 1 تمهيدا لتركيبه في مصنع الشركة بمنطقة الظليل.
ويتميز الحارق الجديد الذي تم استيراده من كبرى احد الشركات السويدية المتخصصة في تصنيع المعدات الصناعية لشركات الاسمنت بقدرته على توفير ما نسبته 20 بالمائة من مادة الفيول التي يتم استخدامها لتشغيل الحارق، وهو ما يحسن من كفاءة عمل خطوط الإنتاج و خفض الكلف التشغيلية و الحفاظ على البيئة.
وكان مدير عام الشركة المهندس خالد الطراونة وضع بالتشاور مع كبار مسؤولي الشركة خطة تطويرية للنهوض بجودة الاسمنت الابيض وترشيد النفقات في ظل ارتفاع الفاتورة التشغيلية، حيث تضمنت تلك الخطة استبدال الحارق الحالي بحارق جديد.               
و يتواجد حاليا فريق من الخبراء من الشركة العربيه لصناعة الاسمنت الأبيض برئاسة المهندس الطراونه في السويد لاستلام الحارق.