جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يواصل دعمه لبنك الملابس الخيري
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بنك ABC يواصل دعمه لبنك الملابس الخيري

جفرا نيوز - تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الأسر العفيفة والمحتاجة واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار بدعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، فقد قام البنك بمواصلة دعمه الى بنك الملابس الخيري وهو أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للمساهمة بكسوة المحتاجين.

ويأتي هذا الدعم انطلاقا من دور البنك بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الاقل حظا في المجتمع، وللمساعدة بكسوة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في فصل الشتاء ليعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة.

وقد أعرب السيد جورج صوفيا نائب الرئيس التنفيذي/ رئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة عن سعادته بمواصلة دعم البنك لبنك الملابس الخيري والذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع ضمن مبادرة تتميز بأنها تهدف لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة عبر تأمين الملابس الملائمة لهم من خلال صالة عرض توفر إمكانية التسوق بدون أي مقابل. وأضاف "يقوم البنك أيضا بدعم هذه المبادرة إيمانا منه برسالة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي تعد من المنظمات الوطنية الرائدة في عمل الخير وتقديم الدعم الإنساني والإغاثة في حالات الطوارئ في الأردن والدول المجاورة".