شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

بنك ABC يواصل دعمه لبنك الملابس الخيري

جفرا نيوز - تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الأسر العفيفة والمحتاجة واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار بدعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، فقد قام البنك بمواصلة دعمه الى بنك الملابس الخيري وهو أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للمساهمة بكسوة المحتاجين.

ويأتي هذا الدعم انطلاقا من دور البنك بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الاقل حظا في المجتمع، وللمساعدة بكسوة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في فصل الشتاء ليعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة.

وقد أعرب السيد جورج صوفيا نائب الرئيس التنفيذي/ رئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة عن سعادته بمواصلة دعم البنك لبنك الملابس الخيري والذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع ضمن مبادرة تتميز بأنها تهدف لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة عبر تأمين الملابس الملائمة لهم من خلال صالة عرض توفر إمكانية التسوق بدون أي مقابل. وأضاف "يقوم البنك أيضا بدعم هذه المبادرة إيمانا منه برسالة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي تعد من المنظمات الوطنية الرائدة في عمل الخير وتقديم الدعم الإنساني والإغاثة في حالات الطوارئ في الأردن والدول المجاورة".