جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك ABC يواصل دعمه لبنك الملابس الخيري
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

بنك ABC يواصل دعمه لبنك الملابس الخيري

جفرا نيوز - تأكيداً لدور بنك ABC في دعم ومساعدة الأسر العفيفة والمحتاجة واستكمالاً للعديد من المبادرات التي قام بها ضمن هذا الإطار بدعم الفئات الأقل حظا في المجتمع، فقد قام البنك بمواصلة دعمه الى بنك الملابس الخيري وهو أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية للمساهمة بكسوة المحتاجين.

ويأتي هذا الدعم انطلاقا من دور البنك بدعم ومساعدة الأسر العفيفة والفئات الاقل حظا في المجتمع، وللمساعدة بكسوة أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في فصل الشتاء ليعكس مشاركته الإنسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة.

وقد أعرب السيد جورج صوفيا نائب الرئيس التنفيذي/ رئيس مجموعة الأعمال المصرفية بالتجزئة عن سعادته بمواصلة دعم البنك لبنك الملابس الخيري والذي يأتي ضمن التزام البنك بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع ضمن مبادرة تتميز بأنها تهدف لصون عفة وكرامة الأسر المحتاجة عبر تأمين الملابس الملائمة لهم من خلال صالة عرض توفر إمكانية التسوق بدون أي مقابل. وأضاف "يقوم البنك أيضا بدعم هذه المبادرة إيمانا منه برسالة الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية التي تعد من المنظمات الوطنية الرائدة في عمل الخير وتقديم الدعم الإنساني والإغاثة في حالات الطوارئ في الأردن والدول المجاورة".