(50) محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل (أسماء) ارتفاع عدد زوار المواقع الاثرية من السياح الاجانب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز بحضور (24) وزير خارجية أوروبي.. الصفدي يشارك في اجتماع مجلس الشؤون الخارجية للاتحاد الأوروبي زواتي: 12 الف اسرة ستستفيد من مشروع أنظمة الخلايا الشمسية خلال العام الحالي بالأسماء.. دعوة (509) مرشحين لإستكمال اجراءات التعيين بوظيفة معلم اجواء معتدلة حتى الخميس تخفيض أسعار (130) صنفًا دوائيًا.. تفاصيل دعم ملكي وثقة بالشباب.. ترفعون الرأس وفيات الثلاثاء 18-6-2019 توجه لهيكلة (الضمان الاجتماعي) ارتفاع تصدير سيارات المناطق الحرة 50% 1.525 مليار دولار منح أميركية للأردن في 2020 استمرار الأجواء الصيفية المعتدلة بيت عزاء لمرسي في عمّان أول توضيح من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة كيف نعى إسلاميو الاردن الرئيس المصري السابق محمد مرسي ’المحامين‘ تقاضي ’الصيادلة‘ بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها انخفاض عجز الموازنة إلى 303.7 مليون دينار في ثلث 2019 نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2017-10-22 | 05:06 pm

توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات

توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات

جفرا نيوز -
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، توقيف 15 متطرفا يهوديا، عقب تحقيقات سرية في مجموعة تتهم بملاحقة وتهديد رجال عرب يواعدون نساء يهوديات.
وقالت الإذاعة العامة إنه من بين الموقوفين زعيم حركة "لاهافا" اليمينية المتطرفة بنزي غوبشتاين. ولم تؤكد الشرطة أو تنف اعتقال غوبشتاين.
ونقلت فرانس برس عن بيان للشرطة "تم اعتقال واحتجاز 15 مشتبها، كانوا معروفين للشرطة كناشطين في منظمة لاهافا للاستجواب خلال الليل".
وتشتبه الشرطة في أنهم "عملوا للبحث وتهديد شبان عرب، يرتبطون بعلاقات مع نساء وفتيات يهوديات".
وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، إن المشتبه فيهم يخضعون حاليا للاستجواب، وليس من الواضح بعد ما إن كانت ستُوجه تهم إليهم.
ومنظمة الشعلة (لاهافا) يمينية متطرفة تنشط ضد "اختلاط اليهود والزيجات المختلطة"، وتستمد أفكارها من حركة كاخ العنصرية المعادية للعرب، التي أسسها مئير كاهانا العام 1971.