شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
عاجل
 

توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات

جفرا نيوز -
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، توقيف 15 متطرفا يهوديا، عقب تحقيقات سرية في مجموعة تتهم بملاحقة وتهديد رجال عرب يواعدون نساء يهوديات.
وقالت الإذاعة العامة إنه من بين الموقوفين زعيم حركة "لاهافا" اليمينية المتطرفة بنزي غوبشتاين. ولم تؤكد الشرطة أو تنف اعتقال غوبشتاين.
ونقلت فرانس برس عن بيان للشرطة "تم اعتقال واحتجاز 15 مشتبها، كانوا معروفين للشرطة كناشطين في منظمة لاهافا للاستجواب خلال الليل".
وتشتبه الشرطة في أنهم "عملوا للبحث وتهديد شبان عرب، يرتبطون بعلاقات مع نساء وفتيات يهوديات".
وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، إن المشتبه فيهم يخضعون حاليا للاستجواب، وليس من الواضح بعد ما إن كانت ستُوجه تهم إليهم.
ومنظمة الشعلة (لاهافا) يمينية متطرفة تنشط ضد "اختلاط اليهود والزيجات المختلطة"، وتستمد أفكارها من حركة كاخ العنصرية المعادية للعرب، التي أسسها مئير كاهانا العام 1971.