جفرا نيوز : أخبار الأردن | توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات
شريط الأخبار
المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية (14) اصابة بحادث تصادم بين باص مدرسة و عدة مركبات في عمان أجواء خريفية دافئة في عموم المناطق الثلاثاء العفو العام إلى مجلس الوزراء الأسبوع القادم %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس" ربط متهمين بكفالات 100 ألف دينار لمحاولتهما خطف أطفال في «بني كنانة» مشروع قانون ينقل اختصاص تحريك القضايا الجمركية إلى القضاء النظامي الصفدي: اسرائيل لم تطلب بعد البدء بمشاورات حول الباقورة والغمر لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل ابو السكر باعمال بلدية الزرقاء
عاجل
 

توقيف 15 متطرف يهددون رجال عرب يواعدون نساء يهوديات

جفرا نيوز -
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، توقيف 15 متطرفا يهوديا، عقب تحقيقات سرية في مجموعة تتهم بملاحقة وتهديد رجال عرب يواعدون نساء يهوديات.
وقالت الإذاعة العامة إنه من بين الموقوفين زعيم حركة "لاهافا" اليمينية المتطرفة بنزي غوبشتاين. ولم تؤكد الشرطة أو تنف اعتقال غوبشتاين.
ونقلت فرانس برس عن بيان للشرطة "تم اعتقال واحتجاز 15 مشتبها، كانوا معروفين للشرطة كناشطين في منظمة لاهافا للاستجواب خلال الليل".
وتشتبه الشرطة في أنهم "عملوا للبحث وتهديد شبان عرب، يرتبطون بعلاقات مع نساء وفتيات يهوديات".
وقال المتحدث باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد، إن المشتبه فيهم يخضعون حاليا للاستجواب، وليس من الواضح بعد ما إن كانت ستُوجه تهم إليهم.
ومنظمة الشعلة (لاهافا) يمينية متطرفة تنشط ضد "اختلاط اليهود والزيجات المختلطة"، وتستمد أفكارها من حركة كاخ العنصرية المعادية للعرب، التي أسسها مئير كاهانا العام 1971.